اعلان

مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة.. تابع الجدول من هنا

مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة
مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة

مواعيد جدول قطع الكهرباء في الجيزة، يبحث الكثير من المواطنين، عن جدول قطع الكهرباء في محافظة الجيزة، بعدما أعلن عنه مجلس الوزراء، والتي سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول.

وازدادت معدلات البحث عن موعد تخفيف أحمال الكهرباء، بعدما أعلن مجلس الوزراء مواعيد جدول قطع الكهرباء في محافظة الجيزة بناء على خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء، وسيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعًا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

مواعيد جدول انقطاع الكهرباء في الجيزةمواعيد جدول انقطاع الكهرباء في الجيزة

مواعيد جدول قطع الكهرباء في الجيزة

وأعلنت شركة الكهرباء في الجيزة عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الجيزة لشهر أغسطس 2023، والتي من المقرر أن تأتي على النحو التالي:

في الوقت من الساعة (1.50) الى (2.10)

في الوقت من الساعة (2.50) الى (3.10)

في الوقت من الساعة (3.50) الى (4.10)

في الوقت من الساعة (4.50) الى (5.10)

في الوقت من الساعة (5.50) الى (6.10)

وتنشر « أهل مصر» مواعيد جدول قطع الكهرباء بمحافظة الجيزة، بعد الإعلان عن خطة مجلس الوزراء، التي من شأنها تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء الذي به شرح مفصل لمواعيد جدول قطع الكهرباء في محافطة الجيزة لكل حي على حدة، وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وتشمل مواعيد قطع الأحياء منطقة الساقية مكي، وعزية مدكور، والعمرانية وبشتيل، والوراق، وبولاق الدكرور، والرماية، والمطبعة، والعروبة، وفيصل، والبدرشين، والصف، والعياط، والعديد من المناطق التي سوف يتم الإعلان عنها تباعًا.

تفاصيل خطة تخفيف أحمال الكهرباء ومواعيد جدول قطع الكهرباء في الجيزة

وكشفت الحكومة عن تفاصيل خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التي ينتظرها المواطنين، والتي من المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ بدءا من الساعة 12 ظهر غد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، وإعلام المواطنين بكافة التفاصيل، بخصوص موعد قطع الكهرباء في القاهرة، جدول قطع الكهرباء في الجيزة، مواعيد قطع الكهرباء، جداول قطع الكهرباء في الجيزة والمحافظات، متى سيتم قطع الكهرباء في الجيزة، مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الجيزة.

اجتماع الحكومة لتخفيف الأحمال ومواعيد جدول قطع الكهرباء

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد رأس أمس اجتماع المجلس الأعلى للطاقة، وذلك بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة؛ بحضور حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

قطع الكهرباء في مصر

ومنذ أيام وبعد قرار الحكومة، يتصدر جدول قطع الكهرباء في مصر مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، بسبب مدى حيوية هذه الخدمة الخامة التي يتأثر بانقطاعها جميع المواطنين داخل المنازل ومواقع العمل، وعن طريق الإعلان عن هذه الجداول، سيتثنى للمواطنين في كل منطقة داخل كل حي من معرفة موعد قطع الخدمة بشكل محدد الذي ستنقطع فيه الكهرباء، على النحو الذي سيتمكن من خلاله المواطنين من تحديد الوقت المناسب لاستخدام المصاعد الكهربائية، والاستخدام باقي الأجهزة التي لاتعمل إلا بالكهرباء.

WhatsApp
Telegram