اعلان

نتيجة تقليل الاغتراب 2023 .. رابط الاستعلام بالرقم السري أو الإسم الثلاثي للطالب

نتيجة تقليل الاغتراب 2023
نتيجة تقليل الاغتراب 2023

ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب 2023 على الموقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، حيث ننشر خطوات الاستعلام عن تقليل الاغتراب 2023 بالإسم ورقم الجلوس.

ويحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفة رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2023 التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (رسميًا) مع إتاحة الرابط الرسمي للدخول والحصول على النتيجة، إذ يُقدم طلاب المرحلتين الأولى والثانية على تقليل الاغتراب 2024 ضمن تنسيق الثانوية العامة، ولكن للطلاب الذين تسلموا جوابات ترشيح لجامعات بعيدة عن نطاقهم الجغرافي.

(يُمكنك الضغط هنا لتحصل على نتيجة تقليل الاغتراب 2023)

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

ينتظر الطلاب نتيجة تقليل الاغتراب 2023 ممن سجلوا في المرحلة التي تتيح لهم التحويل بين الكليات والجامعات ولكن بقواعد وشروط، حيث تم غلق باب تلقي طلبات الطلاب، الإثنين 28 أغسطس، في تمام الساعة 7 مساءً، كما تم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2023 أمس الثلاثاء الموافق 29 أغسطس.

صرح مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حول نتيجة تقليل الاغتراب 2023 التي ظهرت أمس الثلاثاء الموافق 29 أغسطس حيث تم بدء تسجيل رغبات طلاب الدور الأول ممن تخلفوا عن تسجيل الرغبات بالمرحلة الأولى والثانية، في المرحلة الثالثة اليوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

كما سيتم تسجيل طلاب الدور الثاني الذين أنهوا امتحانات الثانوية العامة أمس الثلاثاء 29 أغسطس 2023 وفق جداول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. في تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتائجهم. بحيث يظل باب التنسيق مفتوحا حتى تسجيل رغباتهم. ومن المتوقع غلقه الجمعة 1 سبتمبر.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

نستعرض خلال الأسطر التالية تفاصيل نتيجة تقليل الاغتراب 2023 ضمن تنسيق 2023/2024 و رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2023، بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

ويطرح الآلاف من الطلاب تساؤلات من شأنها تعديل الرغبات بعد ظهور نتيجة تنسيق 2023. وهل تتيح وزارة التعليم العالي فرصة تعديل رغبات تقليل الاغتراب للطلاب والتي تتضمن فرصة تحويل الطالب المناظر وهو : التحويل من كلية إلى كلية في جامعة أخرى ولكن نفس التخصص.

أما غير المناظر: التحويل من كلية التي جاءت في نتيجة التنسيق إلى كلية تخصص أخر.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2023

يُمكن لطلاب الشهادة الثانوية العامة بالدور الأول ممن سجلوا في تقليل الاغتراب 2023 الدخول (على هذا الرابط ) للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2023 بعد إعلانها أمس.

وللحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2023 يسجل الطالب الإسم الثلاثي ورقم السري الخاص به أو رقم الجلوس مع اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني السابق ذكره.

- الضغط على (خدمات تنسيق الثانوية العامة).

- الضغط على كلمة (اضغط هنا) لظهور النتيجة.

- حدد مصدر الشهادة في النافذة الجديدة.

- سجل رقم الجلوس والرقم السري المدون على استمارة النجاح.

- سجل الرقم التأكيدي . ثم اضغط على الخطوة التالية وستجد نتيجة تقلقل الاغتراب (بالقبول أو الرفض).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج