اعلان

مصروفات جامعة مايو في القاهرة 2024 .. «خصم 40 ألف جنيه لجميع الكليات»

مصروفات جامعة مايو في القاهرة
مصروفات جامعة مايو في القاهرة

مصروفات جامعة مايو في القاهرة يزداد البحث عليها خلال الساعات الأخيرة الماضية، وخلال التقرير نُقدم مصروفات جامعة مايو في القاهرة 2024 وحجم الخصم الذي أعلنته الجامعة هذا العام للطلاب المتقدمين لها بأوراقهم في العام الدراسي المُقبل.

مصروفات جامعة مايو في القاهرة تم الإعلان عنها في مطلع شهر أغسطس، حيث بلغ حجم التخفيضات التي أقرتها الجامعة 40 ألف جنيه. بعد قرار خصم الـ15% للطلاب في السنة الأولى والتي تظل ثابتة حتى إنهاء الطالب دراسته.

مصروفات جامعة مايو في القاهرة

في التقرير التالي نستعرض مصروفات جامعة مايو في القاهرة وتفاصيل الخصومات التي أقرتها الجامعة للعام الدراسي 2023-2024 وما هي مجالات العمل التي توفرها الجامعة للطلاب في العام الدراسي الجديد، والتي يرغب الطلاب في الالتحاق بها ضمن تنسيق الجامعات الأهلية، حيث تعتبر الجامعة واحدة من أهم الجامعات الأهلية التي تم إنشائها في القاهرة.

توجد جامعة مايو في القاهرة بمدينة 15 مايو

مصروفات جامعة مايو في القاهرة .. أعلنت الجامعة المصروفات الدراسية (السنوية) للعام 2023 على النحو التالي :

أولا كلية العلاج الطبيعي

المصروفات الدراسية: بلغت 91 ألف جنيه بعد الخصم حيث كانت تبلغ 130 ألف قبل الخصم.

ثانيا كلية الهندسة

تبلغ المصروفات الدراسية حوالي 72 ألف جنيه بعد الخصم بدلا من 120 ألف جنيه.

ثالثا: كلية إدارة الأعمال

تبلغ المصروفات الدراسية حوالي 60 ألف جنيه بعد الخصم بدلا من 100 ألف جنيه.

مصروفات جامعة مايو في القاهرة

تنسيق جامعة مايو في القاهرة 2024

تشمل جامعة مايو 6 كليات في المجالات التالية : (الهندسة، العلاج الطبيعي، الاقتصاد والعلوم السياسية والعلوم الإدارية، الكلية التكنولوجية والتمريض)، حيث يبدأ العمل فيها في 3 كليات فقط حتى الآن وهي (هندسة وعلاج طبيعي والاقتصاد).

أما عن تنسيق جامعة مايو 2023 لـ كليات الهندسة، والاقتصاد والعلوم السياسية وكلية العلاج الطبيعي، قبُل الحد الأدنى له على النحو التالي:

تنسيق كلية العلاج الطبيعي: 78%

كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال: 55%

تنسيق كلية الهندسة: 68%

مصروفات جامعة مايو في القاهرة

مصروفات جامعة مايو في القاهرة 2024

مصروفات جامعة مايو في القاهرة حددتها إدارة الجامعة في السنة الدراسية المقبلة 2023- 2024 على مستوى جميع أقسامها بحيث تتراوح ما بين 60 ألف و72 ألف و130 ألف جنيه، بعد الخصومات التي بلغت 40 ألف جنيه.

وتم اعتماد جامعة 15 مايو في القاهرة من قِبل المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الذي أصدر قرارا في سنة 2019 بإنشاء 6 كليات هي كلية: الهندسة، الاقتصاد والعلوم السياسية، العلوم الإدارية، التمريض، الكلية التكنولوجية والعلاج الطبيعي.

WhatsApp
Telegram