اعلان

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 .. موعد إعلانها الرسمي (بالرابط)

تعرف على موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

تتصدّر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 مؤشرات البحث لليوم الثاني على التوالي، قبل يومان من غلق باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة.

ويترقب طلاب الشهادة الثانوية العامة، المتخلفين حتى الآن عن تسجيل رغباتهم في تنسيق الكليات 2023 بسبب رسوبهم ببعض المواد، والتي أدوها الأسبوع الماضي، وانتهوا منها الثلاثاء 28 أغسطس. فيما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مساء الثلاثاء نفسه فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول ممن نفذت رغباتهم في المرحلتين الأولى والثانية.

وينتظر الطلاب اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 رسميا من قِبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، إذ ستُعلن النتيجة عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها بدقة حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني .. الموعد الرسمي

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني هذا العام ستظهر في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل. حيث سينطلق العام الدراسي الجديد في نهاية شهر سبتمبر.

وتتصدّر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 اهتمام الآلاف من الطلاب في مصر، تزامنا مع بدء تسجيل رغبات الطلاب في المرحلة الثالثة حيث يترقب الطلاب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 ليلحقوا أعمال تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات 2023 وينتسبوا إلى المعاهد العليا المعتمدة.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023 حسب جداول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، حيث استمرت على مدار 10 أيام لتنتهي اليوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

يحصل طلبة وطالبات الثانوية العامة الدور الثاني الذي لم يوفقوا في الدور الأول، على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 التي انطلقت السبت 19 أغسطس 2023، واستمرت 10 أيام لتنتهي يوم الثلاثاء 29 من نفس الشهر. من خلال الموقع : tansik.digital.gov.eg

ويسجل الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة حوالي 75 رغبة متنوعة ما بين الجامعات والمعاهد حيث يتم إدخالها عبر موقع التنسيق الإلكتروني السابق ذكره.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 .. الرابط الرسمي

يُمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 بأكثر من طريقة .. أولا من خلال ( بوابة الثانوية العامة من هنـــا ) وهو الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم.

ويُمكن أيضا للطلاب استخدام الطريقة الثانية، للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 من خلال الدخول على موقع ( مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنـــا ) بتسجيل الاسم ورقم الجلوس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة