اعلان

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني .. رابط رسمي فعال

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني
موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

نُقدم موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني الآن حيث حسم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور النتيجة مُعلنا عنها رسميا اليوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر، وسط حالة من القلق والترقب التي انتابت الطلاب وأولياء أمورهم.

وحددت الوزارة موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني الرسمي الذي يُمكن من خلاله الدخول وتسجيل الإسم ورقم الجلوس، للحصول على النتيجة والدرجات بالنسب المئوية، حيث يحصل الطلاب الناجحين على درجة النجاح المعتادة 50% .. أما من رسبوا في مادتين سيحدد لهم إعادة العام الدراسي.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

خلال التقرير التالي, نُقدم للطلاب موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني والرابط الفعال المعتمد، وخطوات الحصول عليها ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

ترتفع معدلات بحث الآلاف من الطلاب عن موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني للحصول على نتائجهم، لكسب المزيد من الوقت، لمعرفة مصيرهم واختيار أي معهد في تنسيق المرحلة الثالثة.

وبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني من المتوقع فتح باب تنسيق المرحلة الثالثة بعد غلقه الجمعة الماضية، لمنح طلاب الدور الثاني فرصة في التنسيق، حيث توجد العديد من المعاهد العليا والخاصة، وبعض الكليات التي تشترط أداء اختبارات القدرات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الإثنين 4 سبتمبر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني رسميا للطلاب. بحيث حددت موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني الذي يتم من خلاله الدخول لمعرفة الدرجات.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

ظهرت نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة منذ قليل لطلاب الدور الثاني، الذي أدوا اختبارات المواد التي رسبوا بها في الدور الأول، وبمجرد إعلان نتائجهم اليوم، يبدأ مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح باب تسجيل رغبات هؤلاء الطلاب بالدور الثاني. حتى يتمكنوا من تنسيق رغباتهم قبل حلول العام الدراسي الجديد المُقرر له في نهاية شهر سبتمبر الجاري.

في السطور التالية نستعرض رابط وموقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني بمجرد إعلانها اليوم لطلاب جميع محافظات الجمهورية. حيث يُمكن الضغط هنــا.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

يُمكن للطالب الدخول على هذا الرابط : https://g12.emis.gov.eg

وهو الرابط الرسمي الفعال والمعتمد من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويُمكن أيضا للطلاب الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التالي: https://emis.gov.eg/، لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.

أو الدخول على بوابة الثانوية العامة بعنوان الرابط: http://thanwya.emis.gov.eg/، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

وفي السطور التالية نستعرض الخطوات التي يمكن للطلاب اتباعها للحصول على النتيجة بسهولة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني :

أولا : يدخل الطالب على موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني : من هنــــــــــــــــا

ثم يسجل رقم الجلوس ويضغط على كلمة (نتيجة).

ثانيا: يدخل الطالب على موقع التربية والتعليم ويختار الطالب كلمة (نتيجة الثانوية العامة 2023) والتي تظهر فور اعتماد وإعلان النتيجة.

- يسجل الطالب رقم جلوسه.

- يضغط الطالب على كلمة (عرض النتيجة).

ويواصل 'أهل مصر' متابعة نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني والموقع الرسمي وخطوات الحصول عليها، والتي تهم 119 ألف طالب وطالبة خاضوا امتحانات الدور الثاني.

WhatsApp
Telegram