اعلان

حريق العراق .. تطورات الحفل الدامي وتحول المدعوين إلى جثث متفحمة بعد الرقصة الأخيرة (فيديو)

حريق العراق نينوى
حريق العراق نينوى

تصدّر حريق العراق مؤشرات البحث في مصر والعالم العربي في الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء. حيث ابتعلت النيران قاعة حفل الزفاف بالمعازيم من العوائل.

وتوفى في حريق العراق أكثر من 160 شخص وإصابة 100 بإصابات خطيرة ومازال البعض يبحث عن مفقودين من أقاربه، حيث نشب الحريق داخل قاعة الأفراح في بلدة الحمدانية بمحافظة نينوى شمالي العراق حيث أفاد الأمن العراقي، بأن الحريق اندلع بسبب الألعاب النارية.

حريق العراق

نشب حريق العراق الذي بات حديث العالم العربي أمس، نتيجة استخدام عدد كبير من المدعويين لألعاب نارية داخل القاعة. ليلقى العروسين مصرعهم على الفور و160 آخرين من العوائل. حيث كشفت التحقيقات أن الحريق انتشر بسرعة كبيرة وفاقم الأمر الانبعاثات الغازية السامة المصاحبة لاحتراق ألواح الإيكوبوند البلاستيكية سريعة الاشتعال والذي تسبب في إمساك النيران بجميع الحضور دون مخرج.

حريق العراق نينوى

- فيديو مؤثر لعراقي ينهار بالبكاء بعد العثور على ملابس والدته في موقع حريق قاعة الزفاف بقضاء الحمدانية :

حريق العراق .. مشاهد نينوى

في مشاهد مؤلمة لـ حريق العراق .. المدعوون تحولوا إلى جثث متفحمة والمستشفيات امتلأت بالمصابين بعد الرقصة الأخيرة.

وتسائل عنه الكثيرون حول اشتعال القاعة كليا رغم استخدام الألعاب النارية في الكثير من الأفراح، حيث يرجع الأمر إلى تغليف القاعة بالكامل بـ ألواح الايكوبوند البلاستيكية سريعة الاشتعال. وهو ما تسبب في تفاقم الأمر.

والفيديو التالي يوضح اللحظات الأولى في وقوع الحريق بعد إطلاق الألعاب النارية في القاعة مُسببة اشتعال النيران في السقف.

حريق العراق

أوضح بيان لهيئة الدفاع المدني العراقي، حول حريق العراق أن قاعة الأفراح كانت مغلفة بألواح الايكوبوند سريع الاشتعال وأن الحريق أدى إلى انهيار أجزاء من القاعة نتيجة استخدام مواد بناء سريعة الاشتعال واطئة الكلفة تتداعى خلال دقائق عند اندلاع النيران.

حريق العراق وكشف الدفاع المدني العراقي تفاصيل وأسباب حريق حفل زفاف محافظة نينوى العراقية .. حيث لفت البيان إلى أن استخدام الألعاب النارية أثناء حفل الزفاف هو الذي تسبب في اشتعال النيران داخل القاعة في بادئ الأمر.

وأشارت تقارير صحفية حول أسباب حريق نينوي على الآتي :

- استخدام الألعاب النارية أثناء الحفل أدى إلى اشتعال النيران داخل القاعة بالكامل.

- تسبب إطلاق ألعاب نارية قوية في قاعة نينوى في انبعاثات الغازات السامة المصاحبة لاحتراق ألواح الايكوبوند البلاستيكية سريعة الاشتعال.

WhatsApp
Telegram