اعلان

معلومات جديدة في حادث جامعة القاهرة .. (المتهم حرق سيارة الضحية وهددها بالقتل)

حادث جامعة القاهرة
حادث جامعة القاهرة

يحتل حادث جامعة القاهرة اهتمام بحث الآلاف منذ اليوم الماضي، لمعرفة تطورات الحادث المأساوي التي تكشف عن كيفية إنهاء شاب حياة زميلته في الجامعة، ليفر هاربا ويقتل نفسه أثناء القبض عليه.

وبات حادث جامعة القاهرة حديث الأشخاص، لما حمله من غموض، حيث تسائل الكثيرون حول الدوافع التي تسببت في المشهد المروع، وأسباب اقتحام شخص مكتب زميلته وتصويب الرصاص عليها وقتلها بأربع رصاصات.

حادث جامعة القاهرة

أثار حادث جامعة القاهرة الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، ليزداد البحث عن تطوراته وما أوضحته تحقيقات النيابة حول الواقعة. خاصةً بعد الكشف عن معلومات جديدة مغايرة لما تم تداوله أمس.

وتداولت أخبار أمس تفيد بأن دافع المتهم لقتل ضحية حادث جامعة القاهرة، هو رفضها خطبته والارتباط به، إلا أنه تبيّن من خلال التحقيقات الأولية، أن المجني عليها شهدت ضده في وقاعة تسببت في رفده من العمل

وقال أحد شهور العيان حول تفاصيل حادث جامعة القاهرة موضحا كيفية وقوع الجريمة بأنه فوجئ ومن معه بتصويب الموظف أعيرة نارية على الموظفة التي لفظت أنفاسها الأخيرة على الفور، فيما فر مرتكب الجريمة هاربًا ولم يتمكنوا من القبض عليه.

ضحية حادث جامعة القاهرة وشقيقتها ووالدتها

حادث جامعة القاهرة .. تطورات الحادث

- تطورات حادث جامعة القاهرة : أوضح مصدر بالجامعة، أن الموظف الذي قتل زميلته لا يعمل بكلية الآثار، ويعمل في كلية الزراعة في نفس الجامعة.

- تطورات حادث جامعة القاهرة : القاتل تسبب في حرق بسيط بسيارتها من قبل وحررت ضده بلاغا.

- تطورات حادث جامعة القاهرة : لم تكن المرة الأولى التي يتوجه فيها القاتل إلى مكتب الضحية أمام زملائها وتعامله معها بشكل غير لائق.

- تطورات حادث جامعة القاهرة : شهدت المجني عليها ضده في واقعة تعديه على مدير الكلية رعاية الشباب.

- تطورات حادث جامعة القاهرة : أرسل القاتل رسالة تهديد لها بالقتل.

حادث جامعة القاهرة

- تطورات حادث جامعة القاهرة : كشفت التحقيقات أن المجني عليها تدعي (نورهان. ح) 32 سنة- موظفة برعاية الشباب بكلية الآثار، كما تم تحديد هوية المتهم (أحمد. ح) 35 سنة، وتبين أنه إخصائي رعاية الشباب بكلية رياض الأطفال سبق عمله بذات مكان عمل المتوفاة.

- كشفت صديقة نورهان المجني عليها، سبب المشكلة بين الضحية والمتهم، ليس كما روّج البعض بأنه بسبب قصة حب أو زواج بين الطرفين، لكن السبب الرئيس في عداوة المتهم ضد نورهان هو شهادة الضحية ضده في واقعة شجاره مع مدير الكلية في رعاية الشباب.

- تطورات حادث جامعة القاهرة : تم تحديد خط سير المتهم وأثناء استيقافه في أحد الأكمنة بمحافظة الإسكندرية ومطروح وسؤاله عن بطاقة الرقم القومي، أخرج المتهم سلاحه الناري وأنهى حياته.

انفعال أب والد ضحية حادث جامعة القاهرة: «مكنش بيبحها كان عايز ينتقم منها»

انفعل والد ضحية حادث جامعة القاهرة، نافيا وجود أي علاقة عاطفية بين ابنته وبين القاتل، موضحًا أنه لم يأتي لخطبتها ولم يحدث ما تم ترويجه أمس.

وأضاف والد نورهان ضحية حادث جامعة القاهرة، أن المتهم اقتحم مكتب ابنته برفقة 4 من زملائها وأنهى حياتها رميا بالرصاص، حيث صوب 4 رصاصات لها، مؤكدًا أن المتهم قبل هذه الواقعة بأسبوع هددها بقتلها عبر رسائل على هاتفها المحمول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً