اعلان

موعد إجازة 6 أكتوبر رسميًا .. (مفاجأة) عطلة 3 أيام تنتظر الموظفين

موعد إجازة 6 أكتوبر
موعد إجازة 6 أكتوبر

يتصدّر موعد إجازة 6 أكتوبر بحث قطاع كبير من الموظفين والعاملين في الدولة، حيث ترتفع نسب البحث عليه خلال الساعات الأخيرة الماضية، لمعرفة كم عدد أيام الإجازات التي سيحصل عليها الموظف في بدايات شهر أكتوبر وهي تعتبر آخر إجازات العام 2023.

وقدّمت الحكومة موعد إجازة 6 أكتوبر بحيث يكون يوم الخميس المُقبل الموافق 5 أكتوبر بدلا من الجمعة 6 أكتوبر بحيث يحصل الموظف على أيام (الخميس والجمعة والسبت) كـ 3 أيام متتالية نهاية الأسبوع.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أصدر بأن يكون يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر 2023، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، بدلا من يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر).

إجازة 6 أكتوبر

ويفصلنا أيام قليلة على آخر الإجازات للعام الجاري 2023، وهي إجازه 6 اكتوبر 2023 التي توافق الذكري الـ50 لانتصار الجيش المصري في حرب 1973 المجيدة ضد العدوان الإسرائيلي.

وخلال التقرير التالي، نوضج موعد إجازة 6 اكتوبر، وموعد العودة للعمل من الإجازة، حيث تعتبر 6 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات المصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

موعد إجازة 6 أكتوبر

موعد إجازة 6 أكتوبر الرسمي

تبدأ إجازة 6 أكتوبر 2023 يوم الخميس الموافق الخامس من شهر أكتوبر 2023، على أن تربط إجازة 6 أكتوبر 2023 مع الإجازة الأسبوعية، فتمتدد إجازة 6 أكتوبر على مدار 3 أيام، الخميس الجمعة السبت.

قرر مجلس الوزراء المصري أن يوم الخميس القادم الموافق 5 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بدلًا عن يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر بحسب قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، على أن تكون إجازة 6 أكتوبر 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في المصالح الحكومية والوزارات ووحدات الإدارة العامة، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص.

متى إجازة 6 أكتوبر ؟

يتسائل الكثير من المواطنين (متى إجازة 6 أكتوبر 2023 ؟ ) وذلك لأنها توافق يوم الجمعة المقبلة 6 أكتوبر، فهل سيتم ترحيلها الخميس بعد المُقبل، أم سيتم تقديم موعدها للخميس المُقبل 5 أكتوبر ؟ .. لذا خرج مجلس الوزراء ليُعلن رسميا موعد إجازة 6 أكتوبر بحيث تكون الخميس الخامس من الشهر، بدلا من الجمعة السادس من أكتوبر.

ويحتفل المصريون كل عام بـ ذكرى حرب أكتوبر المجيد، إلا أن هذا العام يشهد اليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على ذكرة النصر العظيم.

وتعتبر إجازة 6 أكتوبر رسمية من الحكومة مدفوعة الأجر للعاملين في قطاعات الدولة والوزارات والهيئات، تحل يوم الخميس الموافق 5 وتستمر على مدار 3 أيام متتالية، ليعود الموظفين لأعمالهم يوم الأحد 8 أكتوبر.

وتأتي إجازة 6 أكتوبر 2023 للاحتفال بمناسبة ذكرى حرب 6 أكتوبر، كما أعلن مجلس الوزراء المصري عن موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين والموظفين في مختلف قطاعات الدولة، وتعتبر إجازة 6 أكتوبر 2023 إجازة رسمية للموظفين مدفوعة الأجر، وتصدرت الأيام السابقة موعد إجازة 6 أكتوبر 2023 محركات البحث جوجل.

WhatsApp
Telegram