اعلان

حريق مديرية أمن الإسماعيلية | تعرف على القصة الكاملة

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية، تصدر مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما حدث فجر اليوم وسط محاولات مضنية من رجال الحماية المدنية في السيطرة عليه، وذلك بعدما تلقت قولت الحماية إخطاراً من النجدة يفيد باندلاع الحريق، الذي أحدث فاجعة في جميع ربوع المحافظة.

وتكاثفت جهود الإنقاذ حيث تم الاستعانة بسيارات الحماية المدنية التابعة لهيئة قناة السويس، والمحافظات المجاورة في محاولة للسيطرة على الحريق، وقد أعلنت المحافظة رفع حالة الطوارئ بجميع مستشفيات الإسماعيلية لاستقبال المصابين، وتوجهت قيادات أمنية إلى مقر الحريق لمتابعة التعامل معه.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تسبب حريق مديرية الإسماعيلية في التهام المبني، حيث امتدت ألسنة النيران إلى عدة طوابق، وقامت القوات بمحيط مديرية أمن الإسماعيلية، بمحاولات إخلاء المتواجدين في مبنى المديرية، وتم تكاتف الجهود بشكل مباشر والعمل بأعلى درجات الطاقة والحذر.

وبعد ساعات من نشوب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، و قام الدفاع المدني بعمليات التبريد لمبنى المديرية، وكان النائب العام قد أمر بتشكيل فريق تحقيق حول الحريق، لمعرفة أبرز الملابسات والأسباب التي أدت إلى حدوثه.

خسائر حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تسببت الحادثة في سقوط الكثير من الضحايا، وجاءت أبرز تفاصيل ضحايا حريق مديرية الإسماعيلية كالتالي:

- ارتفاع عدد المصابين إلى 38 شخصا كحصيلة مؤقتة.

- تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق، وحالتا حروق.

- خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة، وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

حريق مديرية الإسماعيلية

- استشهاد المقدم محمد رفعت لبدة، إثر حريق مديرية أمن الإسماعيلية، أثناء محاولته إنقاذ زملائه.

- تفحمٍ بكامل مبنى مديرية الأمن، وقد نقلت الصور والفيديوهات الحادثة التي تعد الأبرز في العام الحالي، حيث شاهد الجميع ألسنة اللهب تتعالى حتى تم التفحم المبنى بالكامل، وقد اشترك في عملية الإطفاء والتبريد العديد من الجهات، والمحافظات المجاورة من أجل السيطرة عليه، وهو ما تم بالفعل.

WhatsApp
Telegram