اعلان

مميزات تابلت الثانوية العامة 2024 | حجم الرامات يبلغ ( 6 جيجا )

مميزات تابلت الثانوية العامة
مميزات تابلت الثانوية العامة

تتعدد مميزات تابلت الثانوية العامة 2024، حيث يعتمد عليه الطلاب بشكل مباشر في الاستفادة من الخدمات التي يتيحها، بعدما زودت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة بأجهزة التابلت، من أجل المساهمة في تسهيل مهمتهم خلال عملية التحصيل الإلكتروني، عبر المنصات التي يتيحها، وضمن خطة تطوير العملية التعليمية، وقد أثبت كفائته بشكل كبير مع العديد من الطلاب.

ومن أبرز المميزات التي يحتوي عليها تابلت الثانوية وجود بطارية ضخمة بسعة 7300 ملى أمبير، تحتاج 3 ساعات للشحن الكامل، ومن ثم تتيح للطالب الاستماع للدروس المختلفة ومتابعة البرامج التعليمية، كذلك يمكن من خلاله متابعة الجداول المختلفة وغيرها من الإجراءات التعليمية، التي يتم بثها بطريقة إلكترونية، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز مميزات جهاز التابلت لطلاب الثانوية العامة.

مواصفات تابلت الثانوية العامة

مواصفات تابلت الثانوية العامة 2024

تتمثل مواصفات تابلت الثانوية العامة 2024 فيمايلي:

- يبلغ حجم الرامات 6 جيجا، ويضم كاميرا خلفية أساسية وحيدة بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 9.1، كما أنها مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي AF.

- امتداد صلاحية استخدام التابلت لمدة 6 سنوات متتالية، ويبلغ وزن نحو 525 جراما، ويبلغ طول الجهاز 10 سم بينم عرضه وعرضه 1 سم للحواف العلوية و2.8 للحواف.

نظام تشغيل التابلت 2024

يعتمد جهاز التابلت على نظام التشغيل آندوريد بإصدارين هما Marshmallow - 0.6 AndroidK ، ثم تم تطويره إلي الإصدار Android 8.1- Oreo، ومعالج التابلت يعمل بقوة 6.1 وشاشة التابلت من نوع LCD فئة PLS بمقاس 1.10 إنش بدقة 1200x1920 بيكسل.

تابلت الثانوية العامة

مميزات تابلت الثانوية العامة 2024

بينما جاءت مميزات تابلت الثانوية العامة 2024 كالتالي:

- يتحمل تابلت الثانوية العمل بكفاءة حتى وصول الطالب إلى الفرقة الثالثة أو الرابع من التعليم الجامعي، وله تصميم خارجي مصنوع من مادة البلاستيك ليكون قادرًا على تحمل الصدمات.

- واجهة تابلت الثانوية مصنوعة من مادة الزجاج، ويعمل التابلت بشريحة اتصال، وبذاكرة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت و3 جيجا بايت رام، ويمكن إضافة ميموري كارد.

WhatsApp
Telegram