اعلان

شاهد فيديو ياسمين صبري ترتدي بدلة الهلال الأحمر (متصدر)

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

تتصدّر الفنانة ياسمين صبري اليوم مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي، بعد تداول فيديو تطوعها لجميعة الهلال الأحمر دعمًا للشعب الفلسطيني بقطاع غزة، الذي يواجه سكانه خطرا تحت القصف الإسرائيلي على منازلهم.

وشاركت ياسمين صبري في حملة دعم القضية الفلسطينية متبرعة بمبلغ مالي لم تُفصح عنه، حيث ظهرت في فيديو وهي تشارك شباب ونساء الحملة في تجهيز المساعدات الطبية والغذائية، إذ يعاني أهالي القطاع من نقص حاد في المواد الغذائية والوقود الذي يهدد عمل المستشفيات.

ياسمين صبري

أعلنت ياسمين صبري دعمها للقضية الفلسطينية ضد عنف اليهود وما يمارسونه من جرائم، ليزداد نسب البحث عنها اليوم.

وكتبت ياسمين صبري تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»: 'اللهم أحفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة الأبرياء وألطف بهم'.

ياسمين صبري

فيديو ياسمين صبري ببدلة الهلال الأحمر

نستعرض فيديو ياسمين صبري وهي ترتدي بدلة الهلال الأحمر خلال مشاركتها بالتطوع والمبالغ المالية. حيث التقطت صورا مع جميع العاملين، ودعمهم فيما يقومون به من عمل إنساني كبير لأهالي غزة.

ونشرت ياسمين صبري الفيديو على حسابها الرسمي بـ«انستجرام» مُعلقة : ‎شكرا جزيلا لجمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع ‎اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري في فيديو دعم غزة معتمدة مكياج ناعم وهادئ بألوان ترابية بسيطة، وأحمر شفاه وردي، كما تركت شعرها البني منسدلا في تسريحة بسيطة.

وقبل أسبوعين، أثارت ياسمين صبري الجدل بعد أن حلت ضيفة في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، حيث تقاضت راتب أعلى بين الضيوف طوال حلقات البرنامج .

وحصلت ياسمين صبري على أجر كبير في الحلقه التي حققت نشب مشاهدات عالية جدا سواء على القناة أو على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان لـ ياسمين صبري عددا من التصريحات التي أثارت الجدل ما بين مؤيد ومعارض لها :

أنا أتحب جدا ودي حقيقة عارفاها كويس.

معنديش أصدقاء رجالة أخاف الموضوع يقلب مشاعر.. ومش حاسة أني عايزة حاجة.

بشوف كومنتات لناس بتسأل أنا بصرف كل الفلوس دي إزاي اللي الناس متعرفوش إني مبصرفش جنيه.. ومحدش عارف أنا عندي كام في البنك.

الناس مشكلتها أنهم بيهملوا نفسهم وبيشتكوا من سوء حال الدنيا وسوء الحظ.. والبنى أدم عبارة عن براند ماشي على الأرض.

أكثر مبيعات في العالم هي لمنتجات الست.. وفلسفتي إن الحياة جميلة.

بعرف اتناقش وبالي طويل واتمنيت أكون محامية.

أمارس اليوجا لمدة 70 دقيقة وكارديو ووزن لمدة ساعة ونص في اليوم.

بيقولوا إني شبه جورجينا يمكن عشان نفس اللون.. بس العرب بيحبوا الأجانب.

كيم كارداشيان هي ست عرفت تستغل مشاكلها صح.

هطرح منتج تجميلي العام المقبل.

ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

ذكرت ياسمين صبري أن آخر أعمالها التي تنتظر طرحها هو فيلمها السينمائي الجديد 'أبو نسب' الذي يشاركها بطولته الفنان محمد عادل إمام، للمرة الثالثة بعد فيلمي 'جحيم في الهند' و 'ليلة هنا وسرور'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية