اعلان

حجز تذاكر قطارات VIP إلكترونيا | بداية من الأربعاء المقبل (معلومات)

حجز تذاكر قطارات VIP
حجز تذاكر قطارات VIP

حجز تذاكر قطارات VIP إلكترونيا، تزامنًا مع التطوير المستمر التي تسعى الهيئة العامة للسكك الحديدية لتنفيذه، لتوفير السهولة للمواطنين، حيث يمكن لركاب الهيئة حجز تذكرة السفر على خطوط السكة الحديد من عدة أماكن دون الذهاب للمحطة، ضمن منظومة حجز التذاكر، ومنها أيضًا الحجز عن طريق الهاتف، أوعن طريق محال الماركت.

و كشفت الهيئة أن حجز تذاكر السفر على قطارات الـ VIP أرقام 905 / 906 - 916 / 917 على خط القاهرة / الإسكندرية، يكون من خلال منافذ الدفع المباشر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 25 / 10 / 2023، وفيمايلي ' يرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن حجز تذاكر القطارات، ضمن خطة التطوير التي تتبعها الهيئة.

حجز تذاكر القطارات

حجز تذاكر القطارات بطريقة إلكترونية

أفادت الهيئة العامة للسكك الحديدية أن حجز تذاكر القطارات يمكن أن يكون قبل السفر بـ14 يوما، بحد اقصى 4 تذاكر، كما يمكن الدفع بالكروت الذكية كروت الائتمان وكروت الخصم المباشر ال Debit Card لسداد قيمة التذاكر، ببعض شبابيك حجز وصرف التذاكر.

كما أن الهيئة تعمل على التعاقد مع هيئة البريد لإتاحة تذاكر حجز ركوب القطارات من خلال خدمات البريد، إلى جانب إتاحة الحجز عن طريق الحجز من موقع الهيئة والدفع أونلاين، بجانب تطبيق الموبايل، وكذلك الحجز عن طريق ماكينات الدفع الإلكترونى الموجودة بالمحال العامة.

حجز تذاكر قطارات VIP

ويتم حجز تذاكر القطارات VIP إلكترونيًا عن طريق التالي:

أولًا: الحجز الإلكتروني من خلال موقع الحجز الإلكترونى عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــا)

ثانيًا: يمكن الحجز من خلال التطبيق الرسمي لسكك حديد مصر للأندرويد عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــا).

ثالثًا: يمكن الحجز من خلال التطبيق الرسمي لسكك حديد مصر للأيفون عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــــــــا).

حجز تذاكر قطارات VIP

كما يمكن حجز التذاكر من خلال المكاتب المتاحة بالهيئات والنقابات الحكومية ببعض الأماكن، أو من خلال منظومة الدفع الفوري للحجز علي قطارات الثالثة المكيفة، والتهوية الديناميكية للوجهين القبلي والبحري من خلال منافذ ووكلاء البيع.

WhatsApp
Telegram