اعلان

تطورات الطقس في مصر | حتى يوم السبت 28 أكتوبر (تقلبات جوية)

تطورات الطقس
تطورات الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات الطقس في مصر، بداية من غدًا الإثنين وحتى يوم السبت المقبل، حيث يتوقع الخبراء أن يشهد غدا طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

بينما تشهد الأحوال الجوية أجواء لطيفة في أول الليل، تكون مائلة للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فضلًا عن تكون الشبورة المائية، ببعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، وفيما يلي يرصد ' أهل مصر ' تطورات الطقس حتى السبت المقبل، وفقًا لما أعلنته الأرصاد.

أحوال الطقس

تطورات الطقس في مصر

أشارت الهيئة العامة للأرصاد أن طقس بعد غد الثلاثاء يشهد شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحاً، تكون كثيفة أحياناً على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري، ومدن القناة ووسط سيناء، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

بينما يسود حالة الطقس يوم الأربعاء 25 أكتوبر شبورة مائية أيضًا، على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات.

طقس يوم الخميس حتى السبت

أفادت الهيئة أيضًا أن حالة الطقس من يوم الخميس 26 أكتوبر حتى يوم السبت، يسودها شبورة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع فرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحياناً بنسبة 20% تقريبا، على مناطق من أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

بينما جاءت درجات الحرارة غدا على كافة أنحاء الجمهورية كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 21 درجة مئوية.

- درجة الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 21 درجة مئوية.

الأرصاد الجوية

- درجة الحرارة على جنوب سيناء العظمى 33 والصغرى 24 درجة مئوية.

- درجة الحرارة على شمال الصعيد العظمى 31 والصغرى 18 درجة مئوية.

- درجة الحرارة على جنوب الصعيد العظمى 37 الصغرى 22 درجة مئوية.

WhatsApp
Telegram