اعلان

أنغام ترد على رسالة التهديد الإسرائيلية على هاتفها: سنودعكم إلى مذبلة التاريخ

أنغام ترد على رسالة التهديد الإسرائيلية
أنغام ترد على رسالة التهديد الإسرائيلية

أثارت الفنانة أنغام الجدل بعد تعرضها للتهديد الإلكتروني عبر رسالة إسرائيلية مكتوبة موجهة لها باللغة العربية.

وتلقّت أنغام رسالة التهديد الإسرائيلية على هاتفها، ونشرتها لمتابعيها على موقع «انستجرام» مُرفق بها الرد على العبارات المستخدمة ضدها في الرسالة. وذلك بعد أيام قليلة من الهجوم المتبادل بينها وبين أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

أنغام ترد على الرسالة الإسرائيلية

ردت أنغام على رسالة التهديد الإسرائيلية التي تلقتها عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام».. قائلة: «تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، وهو ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة».

رسالة تهديد أنغام

وتابعت أنغام : «نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل، لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه».

وأضافت أنغام : «لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرا على جبينكم الذي نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه».

استكملت أنغام : «ستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تُذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام».

وفي نهاية الرسالة قالت أنغام : «شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا».

أنغام ترد على رسالة التهديد الإسرائيلية

أنغام ومتحدث الجيش الإسرائيلي

حدث هجوم متبادل بين أنغام ومتحدث الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الخميس الماضي، وذلك بعد رسالة التهديد التي نشرها أفيخاي لسكان قطاع غزة مُطالبهم بإخلاء حي الزيتون، حيث هاجم أفيخاي أدرعي الفنانة أنغام بعد أن دعت عليه في منشور قصير لها. وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع «اكس- تويتر سابقًا»: ربنا ياخدك ويريحنا من وشك.

ونشر أفيخاي عبر حسابه بموقع «اكس» تهديدات لأهالي غزة قائلا : ناشدنا في الأيام الأخيرة سكان مدينة غزة بالتوجه جنوبًا إلى منطقة جنوب وادي غزة من أجل سلامتهم.

وتابع أفيخاي أدرعي في رسالته : الآن نناشدكم في حي الزيتون بالتوجه جنوبًا، أنتم تعرفون أن الحي مكتظ ومليئ بأوكار لحماس، ولذلك وحفاظًا على سلامتكم وعلى سلامة عائلاتكم وأحبائكم توجهوا إلى جنوب وادي غزة، كونوا متاكدين أن قادة حماس يتحصنون ويحاولون حماية أنفسهم.

بعد رسالة التهديد التي نشرها أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، لأهالي أحد أحياء غزة، علّقت الفنانة أنغام في منشور لها على موقع «إكس» قائلة: ربنا ياخد ويريحنا من وشك.

ليرد أفيخاي على أنغام قائلا : حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض.

وتابع أفيخاي : لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط #دواعش_حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية.

أنغام تهاجم أفيخاي أدرعي

أنغام ترد على هجوم أفيخاي

ردت الفنانة أنغام رد ناري على أفيخاى أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال وكتبت: «‏انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. انا اسمي ‎#أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟».

يعني ‎#مصر. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎#صهيوني. والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟

وتابعت: «بعد ما ‎#الجيش_المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎#سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎#النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل)».

WhatsApp
Telegram