اعلان

الطقس غدًا | جو معتدل والحرارة 33° نهارا.. اعرف أكثر الليالي برودة خلال 6 أيام

الطقس غدًا
الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا في مصر، أن يسود الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023 طقس معتدل نسبيا يميل إلى الحرارة خلال فترات الظهيرة، فيما تبدأ الأجواء في البرودة مع دخول فترات الليل.

وخلال التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس الخميس الموافق 26 أكتوبر، أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد خلال ساعات النهار، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، وحارعلى جنوب سيناء، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، تتراوح الحرارة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد والإثنين ما بين 30 إلى 33 درجة، إلا أن يوم الثلاثاء تعود الحرارة في الانخفاض وتسجل 29 درجة مئوية.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

يسود طقس لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتكوّن الشبورة المائية الكثيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تصل لحد الضباب على بعض المناطق. وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويشهد غدا فرص سقوط أمطار خفيفة، قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الخميس 26 أكتوبر 2023 كما يلي والملاحظ خلالها استمرار ارتفاع درجات الحرارة لليوم التالي على التوالي:

القاهرة والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 23

السواحل الشمالية العظمى 29 والصغرى 21

جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 24

شمال الصعيد العظمى 35 والصغرى 19

جنوب الصعيد العظمى 40 والصغرى 25

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك