اعلان

وظائف جامعة المنصورة | تعرف على مستندات وموعد التقديم

وظائف جامعة المنصورة
وظائف جامعة المنصورة

تتعدد وظائف جامعة المنصورة 2023، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عنها بعدما أعلنت الإدارة العامة، عن حاجة مركز تطوير الأداء الجامعي، لعدة وظائف، عن طريق الندب من داخل الجامعة، لقسمي التعليم والمستشفيات، بعد توافر الشروط والمستندات المطلوبة، التي يتم تقديمها في المواعيد المحددة، مع الوضع في الإعتبار أنه لن يتم الإلتفات إلى المستندات التي تأتي بعد المواعيد المقررة.

ويرصد' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المطلوبة، والمستندات اللازمة، وموعد التقديم، حيث أن الوظائف تدخل ضمن الحيز الحكومي، والتي يتوافر بها العديد من المميزات، بعد قبول المتقدم، واتمام الإجراءات الخاصة بإستلام المهام.

جامعة المنصورة

وظائف جامعة المنصورة 2023

جاءت وظائف جامعة المنصورة 2023 كالتالي:

- وظيفة مسؤول الشؤون الإدارية بالمركز أخصائي شؤون إدارية- درجة أولي، ووظيفة مسؤول الشؤون المالية بالمركز أخصائي شئون مالية درجة أولي.

- وظيفة مترجم ومنسق دورات بوحدة التأليف والترجمة والنشر، بشرط الحصول على ماجستير أو دكتوراة في الأدب الإنجليزي، أو في اللغويات من خريجي كليات الآداب أو التربية أو اللغات والترجمة.

مستندات التقديم في وظائف جامعة المنصورة 2023

بينما جاءت مستندات تقديم وظائف جامعة المنصورة، التي تم تحديدها من قبل الإدارة العامة، كالتالي:

- بيان حالة وظيفية معتمد، مع تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة.

- بيان الجزاءات إن وجدت والخبرة النوعية والزمنية، و خطابات الشكر والتقدير.

- بيان الوظائف التي شغلها المتقدم، و الدورات التدريبية ونوعها ومكانها.

تقديم وظائف جامعة المنصورة

- تقديم أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها، مع بيان سيرة ذاتية محدثة باللغتين العربية والإنجليزية.

- عدد من صور شهادات التخرج وأي شهادات أخرى تم الحصول عليها، وعدد من الصور الشخصية الحديثة.

- عدد 2 من صورة بطاقة الرقم القومي، مع بيان التاريخ الوظيفي، ومقترح كيفية القيام بالأعمال بالمركز وكذلك أية مقترحات تطويرية أخري للوظيفة المطلوبة.

موعد التقديم في وظائف جامعة المنصورة

حددت جامعة المنصورة مواعيد التقديم في الوظائف المطلوبة، حيث يتم تقديم الطلبات بإسم أمين عام الجامعة، مشفوعًا بموافقة جهة العمل ومرفقًا به بيان حالة وظيفية، على أن يُسلم الطلب للإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية بجامعة المنصورة، خلال الفترة من 26 أكتوبر 2023 وحتى 9 نوفمبر 2023، مع مراعاة استيفاء جميع المستندات، ووضع ما يستدل على مقدم الطلب، حتى يمكن الوصول إليه حال قبوله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج