اعلان

صاروخ طابا.. تزايد ردود الفعل عبر مواقع التواصل

حادث صاروخ طابا
حادث صاروخ طابا

تزايد البحث عن صاروخ طابا، بعدما شهدت الساعات الماضية، إصابة الأراضي المصرية به، مما أدى إلى حدوث حالة من السخط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإصابة 6 أفراد من السكان، وأفادت وزارة الصحة إنها دفعت بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع سقوط الجسم المتفجر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وتوجهت العربات داخل مدينة طابا في محيط السكن الإداري، للعاملين بالمستشفى والإسعاف في محافظة جنوب سيناء، وقامت بنقل المصابين، إلى مستشفى طابا المركزي، وتم تقييم الحالة، بأن جميع الإصابات طفيفة وغير مهددة للحياة، وغادر المستشفى عدد منهم بعد تلقي العلاج.

صاروخ طابا

تعليق إسرائيل على صاروخ طابا

علق جيش الاحتلال على صاروخ صابا حيث كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قائلًا:

'في الساعات الأخيرة تم رصد تهديد جوي في منطقة البحر الأحمر حيث تم استدعاء طائرات حربية للتعامل معه، الموضوع لا يزال قيد التحقيق، حسب تقديرنا الإصابة التي تعرضت لها مصر ناجمة عن هذا التهديد، ستعمل اسرائيل مع مصر، والولايات المتحدة وتعزز الحماية في المنطقة في مواجهة التهديدات القادمة من محيط البحر الأحمر'.

تعليق القوات المسلحة على حادث طابا

مع الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلن المتحدث العسكرى على الحادث : ' من خلال سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم، بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا، وأن الحادث أسفر عن إصابات طفيفة لعدد 6 أفراد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة، والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية ' .

انفجار صاروخ طابا

ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي

عجت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من السخط والنفور لما يحدث، متهمين جيش الاحتلال بأنه هو من قام بهذه الحادثة، مطالبين بضرورة الرد على جيش الاحتلال في عقر داره، وقال أحدهم ' لحد امتى هنسيب إسرائيل كده، لازم نقف قصادها ونوقفها عند حدها '.

بينما قال أخر' أي خراب وأي دمار في العالم سببه أمريكا وإسرائيل، ولازم نرد على إللي بيحصل ده وما نعديهوش خالص '، وأضافت إحدى المتابعات قائلة : ' مرة يقولوا كانت بالخطأ، ومرة يقولوا مش إحنا ، ويا ترى المرة الجاية هيقولوا إيه؟ ويا ترى إيه إللي هيحصل بعد كده '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً