اعلان

حسن نصر الله يتصدر جوجل بعد تصريحاته عن طوفان الأقصى

حسن نصر الله
حسن نصر الله

تصدر حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، مؤشرات البحث على جوجل، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عملية طوفان الأقصى، والغزو الإسرائيلي لأراضي غزة، واستمرار العدو في عملياته المكثفة والتي تستهدف المدنيين، وأيد نصر الله ما أقدمت عليه الفصائل، مهدًدا الولايات المتحدة الأمريكية، بعد موقفها المؤيد لسياسة إسرائيل في المنطقة.

وأحدث خطاب حسن نصرالله صدى واسع بين الجموع، وأصبحت منصات التواصل الاجتماعي تعج بتصريحاته، بل وهناك من كتب خطابه ونشره في تغريدات مختلفة عبر منصة اكس، خاصة وأنه هدد إسرائيل بالمزيد من الضربات، التي تستهدف العمق الإسرائيلي في تل أبيب.

الأمين العام لحزب الله

حسن نصرالله يعزي شهداء غزة

عزى حسن نصرالله شهداء قطاع غزة، حيث قال ' نعزي قطاع غزة فى شهداء المعركة.. وعندنا احتفال يوم الشهيد.. والشهداء فازوا فوزا عظيما وأقدم التحية لكل الشهداء الذين سقطوا من الفصائل الفلسطينية واللبنانية خلال المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي'.

وأضاف 'الشهداء انتقلوا إلى جوار الله وملائكته ورسله وشهدائه، حيث لا استكبار أمريكي أو استبداد صهيوني، ولا عدوان ولا قتل ولا مجازر ومن هذا الموقع ننظر إلى الشهداء'.

معركة طوفان الأقصى كاملة الشرعية

أفاد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله أن معركة طوفان الأقصى كاملة الشرعية إنسانيا وأخلاقيا، وفيها سمع العالم كلمات عوائل الشهداء التي تعبر عن الثبات.

مع توجيه كل التحية للشعب الأسطوري الفدائى الذي لا نظير له فى هذا العالم، أهل غزة وشعب غزة والتضحية الكبيرة التي قدمها وكذلك تضحيات أهالي الضفة الغربية وفى كل الساحات ولدينا استعداد عظيم للتضحية بصبر لا حدود له وشعب غزة يقدم كل ما يملك فداء للأقصي وفلسطين.

معركة طوفان الأقصى

رسائل حسن نصر الله

كما وجه حسن نصر الله العديد من الرسائل خلال حديثه اليوم، ومن أبرزها مايلي:

- ' أن عمليات المقاومة أجبرت العدو على إبقاء قواته عند الحدود بل أجبرته على أن يضيف إليها'.

- 'الجبهة اللبنانية خفّفت جزءاً كبيراً من القوات التي كانت ستُسخَّر للهجوم على غزة وأخذتها باتجاهنا'.

- 'جبهة لبنان استطاعت جذب ثلث الجيش الإسرائيلي، إلى الحدود، مع لبنان وجزء كبير من هذه القوات هو قوات نخبة'.

- 'احتمال تدحرج الجبهة اللبنانية، نحو معركة واسعة احتمال واقعي خلال الأيام المقبلة'.

WhatsApp
Telegram