اعلان

الطقس غدًا.. انخفاض الحرارة بمعدل درجتين وشبورة ضبابية وعظمى القاهرة 30°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، حيث تعتبر حالة الطقس من الكلمات التي رصدها مؤشر (جوجل) رغبةً من الأشخاص في معرفة متى تنخفض درجات الحرارة وتسود الأجواء الخريفية المعتدلة قبل قدوم الشتاء.

وفي التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة بمعدل درجتان مقارنة بدرجة اليوم، حيث سجلت العظمى بالقاهرة 32 درجة مئوية، مع استمرار الطقس المائل للحرارة، حتى الخميس المُقبل.

وتسود موجة طقس حارة نتيجة مرتفع جوي، يسبب الشعور بارتفاع درجات الحرارة. حتى تعود الأجواء المعتدلة مرة أخرى في نهاية الأسبوع.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا وفي 72 ساعة

حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 إلى الأحد 12 نوفمبر 2023:

تكوّن شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. وشمال الصعيد. وأكد الخبراء أن هذه الشبورة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الغربية معتدل الحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحيانا على فترات.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 كما يلي :

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 19

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 19

جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 24

شمال الصعيد العظمى 33 والصغرى 15

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 23

WhatsApp
Telegram