اعلان

اعرف أسعار أصناف المكرونة بعد مبادرة تخفيض الأسعار .. «سعر رسمي من التموين»

أسعار المكرونة
أسعار المكرونة

تعتبر أسعار المكرونة ضمن الكلمات البحثية الخاصة بالسلع الغذائية والتي تُحدّثها وزارة التموين في حالة وجود أي حركة في الأسعار.

وتنفذ الحكومة مبادرة تخفيض الأسعار بالتعاون مع شركات القطاع الخاص لتخفيف العبء عن المواطنين، حيث تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية العديد من السلع الغذائية ضمن مبادرة مجلس الوزراء لخفض الأسعار، وذلك بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25% تسهيلا على المواطن في ظل الظروف الاقتصادية المتدنية.

أسعار المكرونة

ترتفع معدلات البحث عن أسعار السلع الرئيسية التي لا غنى عنها في كل بيت مصري، منها أسعار المكرونة والسكر والأرز، إذ يهتم المواطنون بمعرفة الأسعار ضمن مبادرة التخفيض الجديدة، التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء.

وتُباع السلع الحرة في مبادرة التخفيض، بأسعار مخفضة من 15 إلى 25% حسب حجمها وصنفها. من خلال الشركات التي تتبع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

أسعار المكرونة

أسعار المكرونة في مبادرة تخفيض الأسعار

تتيح وزارة التموين أسعار المكرونة المخفّضة ضمن مبادرة تخفيض الأسعار والتي تستمر على مدار 6 أشهر حتى يتم ضبط الأسواق.

وتشمل قائمة أسعار أصناف السلع بمنافذ وزارة التموين خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث شملت الأسعار قبل وبعد التخفيض وفقا لأنواع كل سلعة بأصنافها المختلفة على النحو التالي

مكرونة 400 جرام بـ 8 جنيهات بدلا من 10.5 جنيه

مكرونة 1 كيلو بـ 20 جنيه بدلاً من 23.5 جنيه

مكرونة 400 جرام بـ 6.7 جنيه بدلاً من 9.5

مكرونة 1 ك بـ 16.27 جنيه بدلاً من 22 جنيهاً

مكرونة 1 ك بـ 17.5 جنيه بدلاً من 20 جنيه

مكرونة350 جرام بـ 5.75 جنيه بدلاً من 7.5 جنيه

مبادرة تخفيض الأسعار

ضخت وزارة التموين والتجارة الداخلية، 48 صنفا ضمن السبع مجموعات السلعية في مبادرة تخفيض الأسعار، التي أعلنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أكتوبر الماضي لكبح جماح الزيادات المستمرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج