اعلان

الطقس غدًا | انخفاض حراري وشبورة كثيفة .. العظمى على القاهرة 29°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الأربعاء 8 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث هذه الظواهر الجوية الأربعاء 8 نوفمبر على النحو التالي :

تتكون شبورة مائية كثيفة على الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى على الطرق السريعة، ولا سيما الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، تصل حد الضباب.

ومن المتوقع حدوث طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية أحيانا قد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد، بنسبة حدوث 20% على فترات.

درجات الحرارة غدًا

نُقدم قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الأربعاء 8 نوفمبر 2023 كما يلي :

القاهرة والوجه البحري العظمى 29 والصغرى 21

السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 19

جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 24

شمال الصعيد العظمى 31 والصغرى 17

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 22

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس في مصر

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من الخميس 9 نوفمبر سيحدث انخفاض ملحوظ في الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ومن المتوقع بشأن حالة الطقس يوم الخميس المُقبل، أن تسيطر شبورة تصل حد الضباب على بعض الطرق السريعة والزراعية المؤدية إلى القاهرة الكبرى. بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة على المناطق. فيما تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 28 درجة مئوية.

درجات الحرارة الخميس 9 نوفمبر:

القاهرة والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 20

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 20

جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 23

شمال الصعيد العظمى 31 والصغرى 17

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 22

WhatsApp
Telegram