اعلان

تفاصيل سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي بالمهندسين | صور تكشف حجم السقوط

 سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي
سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

يبحث الآلاف عن أسباب وكيفية سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي في منطقة المهندسين، حيث سقط الكوبري (جزئيًا) في شارع أحمد عرابي بحي العجوزة في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان بمحافظة الجيزة.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغا حول سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي في منطقة المهندسين بالجيزة، وذلك صباح اليوم الخميس، ما تسبب في شلل مروري وتعطل الحركة المرورية للسيارات في الطريق.

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي .. جزئيًا

شهدت منطقة المهندسين اليوم سقوط جزئي لـ كوبري المشاة في الاتجاه للقادم إلى مناطق إمبابة والمنيرة الغربية والبراجيل نتيجة اصطدام سيارة نقل به. ولم يُسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح.

لم يكن حادث سقوط كوبري المشاة في شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين الأول من نوعه هذا الشهر، حيث شهدت المنطقة حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى أعلى طريق المحور في نزلة ميدان لبنان بالمهندسين، وتسبب الحادث في حالة من الشلل المروري التام للحارة المرورية التي شهدت وقوع الحادث على طول الطريق من أكتوبر والشيخ زايد متجه إلى المهندسين ووسط القاهرة.

وكشفت تحقيقات الأمن وقتها، حول حادث طريق المحور نزلة ميدان لبنان، وقوع حادث تصادم سيارتين أعلى طريق المحور اتجاه المهندسين، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات، أو خسائر في الأرواح، مع عودة الحالة المرورية لطبيعتها.

سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

أثر سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي

سقط كوبري مشاة أحمد عرابي في المهندسين إثر اصطدام سيارة نقل به، حيث عاين محافظ الجيزة موقع سقوط جزء من الكوبري المقام أمام عمر أفندي نتيجة اصطدام سيارة نقل به، حيث أدى الحادث إلى :

1- تحرك جزء من جسم الكوبري.

2- سقوط جسم الكوبري من على الأعمدة الخرسانية الحاملة له على السيارة التي اصطدمت به.

3- تكدس مروري بالمهندسين والطريق الدائري والمناطق المحيطة.

تفاصيل سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي بالمهندسين

تسبب حادث سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي بالمهندسين, فى زحام مرورى والذي تلاشى على الفور بعد انتقال رجال المرور إلى مكان البلاغ.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة اليوم الخميس، بلاغا يفيد تفاصيل سقوط كوبرى المشاة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين في الاتجاه القادم من ميدان سفنكس إلى نهاية شارع عرابى والدائرى وسقوطه على سيارة نقل.

وفرضت أجهزة الأمن كردونا أمنيا في محيط سقوط الكوبري، والدفع بأوناش لرفع الكوبري وفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.حيث ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بشارع أحمد عرابي في المهندسين، فور تلقي البلاغ بسقوط كوبرى مشاة أعلى الطريق بشارع أحمد عرابي وسط تواجد امني كثيف من رجال المرور والأجهزة الأمنية بالجيزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة