اعلان

امتحانات الشهادة الابتدائية 2023 في جميع المحافظات.. بعد تأجيلها بمناسبة الكريسماس

امتحانات الشهادة الابتدائية 2023
امتحانات الشهادة الابتدائية 2023

ترتفع معدلات البحث عن امتحانات الشهادة الابتدائية 2023 الفصل الدراسي الأول، والتي تبدأ بعد أيام قليلة من الآن.

وحددت المديريات التعليمية في المحافظات، جدول امتحان طلاب المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول (الدور الأول) للعام الدراسي 2023/2024، وخلال التقرير نستعرض جداول الامتحانات على مستوى المحافظات.

مواعيد امتحانات صفوف النقل

تقرر عقد امتحانات الصفوف في الأوقات التالية :

- الصفوف: الرابع والخامس والسادس الابتدائى على مدار 6 أيام فى الفترة من 9 إلى 15 يناير 2024.

- الصفوف: الأول والثانى والثالث من التعليم المجتمعى فى الفترة من 9 إلى 11 يناير ولمدة 3 أيام.

- الصفوف : الرابع والخامس والسادس من نفس المرحلة على مدار5 أيام وتحديدا فى الفترة من 9 إلى 14 يناير المقبل.

امتحانات الشهادة الابتدائية 2023

إلغاء الامتحانات في احتفالات الكريسماس

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بالمحافظات على مستوى الجمهورية، بـ منع عقد امتحانات بالتزامن مع إجازات الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومراعاة هذا الأمر في وضع جداول الامتحانات.

وخاطبت وزارة التعليم، مديري المديريات بضرورة عدم عقد أى امتحانات خلال أيام 6-7-8 من يناير المقبل، على أن يتم عقد الامتحانات فور انتهاء الاحتفالات بعيد الميلاد، واحتفالات الأقباط بالكريسماس.

جدول امتحانات الابتدائية في الجيزة

اعتمد السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول (نصف العام) للعام الدراسي 2023/2024 وفقا للمواعيد التالية:

أولا: المرحلة الابتدائية

الصف الرابع والخامس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين) والرابع والخامس والسادس والسابع (صم وضعاف السمع) تبدأ من السبت 6 يناير وحتي الخميس 11 يناير 2024.

الصف السادس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين) والثامن ( صم وضعاف السمع) يبدأ من السبت 13 يناير وحتي الثلاثاء 16 يناير 2024.

جدول امتحانات الابتدائية في البحيرة

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة اليوم مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2024 بمحافظة البحيرة، والتي تأتي وفق الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبناء على مذكرة العرض من الأستاذ/ يوسف الديب وكيل الوزارة التربية والتعليم بالبحيرة.

وجاءت مواعيد الامتحانات الفصل الدراسي الأول على النحو التالي:

الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من الثلاثاء 9 يناير 2024 وحتى السبت 13 يناير 2024.

جدول امتحانات الابتدائية في بني سويف

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2023/2024، والتي جاءت بمذكرة مديرية التربية والتعليم وفقاً للخريطة الزمنية التي وضعتها الوزارة ، وفي ضوء المذكرة التي عرضها 'وكيل الوزارة الأستاذ محمد عبد التواب ، والتي تجرى بداية من الثلاثاء 9 يناير 2024 وحتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

حيث تقرر عقد امتحانات الصفوف :الرابع والخامس والسادس الابتدائي على مدار 6 أيام في الفترة (من 9 إلى 15 يناير 2024)، والصفوف : الأول والثاني والثالث من التعليم المجتمعي في الفترة (من 9 إلى 11 يناير ولمدة 3 أيام) ، والصفوف : الرابع والخامس والسادس من نفس المرحلة ' التعليم المجتمعي' على مدار5 أيام وتحديداً في الفترة ( من 9 إلى 14 يناير المقبل)

WhatsApp
Telegram