اعلان

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024.. تعرف على أخر موعد للتقديم

وظائف شركة مياه الشرب والصرف
وظائف شركة مياه الشرب والصرف

تصدر أخر موعد للتقديم في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024، اهتمامات الكثيرين من الذين يحرصون على مطالعة التفاصيل باستمرار، كونها تمثل أهمية كبيرة خاصة بعدما حددت الشركة كافة المعلومات الخاصة بالوظائف، في التخصصات المختلفة التي تطلب فرص العمل، على أن يتم استكمال جميع الإجراءات الخاصة بالوظائف، مع حلول العام الميلادي الجديد والمقرر له أن يبدأ رسميًا يوم الإثنين المقبل.

وللقبول بالوظائف المطلوبة لابد من توافر الشروط الموضوعة في المتقدم، فضلًا عن المستندات اللازمة، حتى يتسنى له القبول، نظرًا لأنها تأتي ضمن الوظائف الحكومية، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المطلوبة والشروط اللازمة، وأخر موعد للتقديم.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024

تتضمن وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 العديد من الفئات المطلوبة، وتتمثل فيمايلي:

الفئة الأولى من الوظائف

وظيفة محامي، بشرط أن يكون من حملة الليسانس في حقوق أو الشريعة والقانون.

الفئة الثانية من الوظائف

وظيفة تشغيل مياه وفني سلامة وصحة مهنية.

الفئة الثالثة من الوظائف

وظائف فني حاسوب وممرض وسائق، ومراقب أمن وعامل حفر أو خدمات.

شروط التقديم في وظائف شركة مياه الشرب

تتعدد شروط التقديم في وظائف شركة مياه الشرب، حيث لابد من تواجدها في المتقدمين، ومن أبرزها أن يكون المتقدم مقيمًا بمحافظة القاهرة، وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو تم إعفاؤه منها بشكل نهائي، كما يجب في المتقدم إثبات الإقامة والسكن من خلال إيصالات مرافق تقدم سواءً كانت كهرباء أو مياه أو غاز.

شركة مياه الشرب والصرف

كما تضع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، اختبارات للمتقدمين تتمثل اجتياز المتقدم الاختبارات الفنية والطبية، حيث يعد ضرورة للقبول بالوظائف، مع قبوله العمل بنظام الورادي في أي موقع تحدده الشركة، ووضعه في الإعتبار أنه لن يمكن نقله من الشركة قبل مضي خمس سنوات.

أخر موعد للتقديم بوظائف شركة مياه الشرب

حددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أخر موعد للتقديم بالوظائف قبل تاريخ يوم 31 ديسمبر، حيث يتم في هذه الفترة تسليم جميع الإجراءت بمقر الشركة بمحافظة القاهرة، لاستكمال الإجراءت المحددة خلال العام المقبل.

WhatsApp
Telegram