اعلان

نقاط حجز تذاكر القطارات الجديدة.. تعرف على أبرز المنافذ 2024

حجز تذاكر قطارات
حجز تذاكر قطارات

تأتي نقاط حجز تذاكر القطارات الجديدة، في مقدمة اهتمامات المواطنين الذين يحرصون على استخدام، خطوط الهيئة العامة للسكك الحديدية في التنقل من وإلى جميع المناطق، باعتبار أن خطوط القطارات تكسو جميع أنحاء الجمهورية.

وتعمل السكك الحديدية على توفير الخدمات الجديدة للتسهيل على الركاب في الحصول على التذاكر، حيث تم إتاحة الحجز من خلال وكلاء البيع التابعين لشركة خالص للدفع الالكتروني، لتيسير عملية حجز تذاكر السفر بالقطارات.

نقاط حجز تذاكر القطارات

نقاط حجز تذاكر القطارات 2024

أضافت السكة الحديد منافذ حجز تذاكر القطارات بعدما تم إتاحة فوري خلال الأشهر الماضية، ليتم إليه إضافة الحصول على تذاكر السفر على القطارات من خلال عدد من وكلاء البيع الجدد، حيث تم إضافة وكلاء البيع التالية:

- خدماتى.

- طلقة.

- كاش كول.

- أو باى.

التابعين لشركة خالص إحدى شركات مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، والتى تضم أكثر من 20 وكيل بيع بعدد 500 ألف نقطة بيع منتشرين على مستوى الجمهورية، وبذلك تصبح منافذ الحجز 820 ألف نقطة بيع على كافة الأنحاء.

مميزات حجز القطارات

تتيح خدمات حجز القطارات أونلاين العديد من المميزات للمواطنين، منها مواجهة عدم الازدحام أمام الشبابيك بالمحطات، حيث يتم الحصول علي التذكرة من أى منفذ بيع والتوجه بها الى محطة السفر بشكل مباشر وإستقلال القطار.

السكة الحديد

حتى لا يتعرض لدفع الأجرة والغرامة المقررة ، وفى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال منافذ فورى أو وكلاء البيع الأخرى، يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً، من خلال شبابيك صرف التذاكر بالمحطات وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة.

و تأتي الخدمات الجديدة، في إطار سياسة التحديث والتطوير التى تقوم بها وزارة النقل، متمثلة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر بمختلف قطاعاتها، للإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب وللتسهيل عليهم.

WhatsApp
Telegram