اعلان

موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر يناير 2024.. خلال ساعات

موعد صرف معاش تكافل وكرامة
موعد صرف معاش تكافل وكرامة

تصدر موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر يناير 2024، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة التفاصيل الخاصة بعملية الصرف، خاصة وأن برنامج التكافل والكرامة يستفيد منه عشرات الألاف من المواطنين في القرى المختلفة، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ويتم صرفه من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، بقيادة الدكتورة نيفين القباج.

وأتاحت وزارة التضامن الاجتماعي، رابط إلكتروني يستطيع من خلاله المواطنين الاستعلام عن موقفهم من الصرف، خاصة وأنه يتم بشكل دوري عمليات التحديث للبطاقات من خلال إضافة وحذف المستفيدين، لذا كان من اللازم الالتزام بإرسال البيانات التي يتم طلبها بشكل مستمر، من قبل الإدارات الاجتماعية في القرى المتعددة.

معاش تكافل وكرامة

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024

يستعرض ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، بيان الموعد الذي سوف يتم فيه الصرف، وطريقة الاستعلام عن موقف البطاقة، حيث من المقرر أن يحين موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2024، بداية من يوم الإثنين المقبل الموافق 15 يناير الجاري، ويتم الصرف كل شهر حسب المعتاد بداية من اليوم ذاته، من خلال ماكينات الصرف المختلفة، والمنتشرة في كافة الأنحاء.

زيادة عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي، أنه قد تم زيادة عدد الأسر المستفيدة، من مساعدات تكافل وكرامة بداية من العام الميلادي الجديد، لتصل إلى 5.2 مليون أسرة، وتشمل 22 مليون مواطن، ويأتي ذلك في ضوء جهود الدولة، لتعزيز الحماية المدنية وتوسيع قاعدة المستفيدين من البرامج.

صرف معاش تكافل وكرامة

كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة؟

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، رابط إلكتروني من خلاله يمكن المواطنين المشتركين، من الاستعلام عن معاش التكافل، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على رابط وزارة التضامن الاجتماعي عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــا ).

- ثم يقوم المواطن المستحق باختيار الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة.

- يطلب من المواطن المستحق بعد ذلك ادخال الرقم القومي، والضغط على الاستعلام.

- يتاح بعدها معرفة موقف البطاقة المستحقة من القبول أو الرفض.

- يمكن الأن طباعة البيان والذهاب به مباشرةً، إلى الوحدة الاجتماعية والقيام بالإجراءات المحددة، من أجل بيان موقف كارت الصرف بشكل واضح.

WhatsApp
Telegram