اعلان

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء.. تجاوز الـ 54

سعر الدولار
سعر الدولار

يستعرض ' أهل مصر ' سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء، حيث يعد من أبرز الكلمات البحثية التي تأتي في مقدمة اهتمامات الكثيرين بشكل مستمر، نظرًا لارتباط الدولار بالعديد من المعاملات اليومية، ونشاط الكثير من مراكز الصرافة من خلاله، كما أن البنوك تعمل يوميًا على إعلان التحديثات المختلفة له، حرصًا منها على وقوف المواطنين على أهم التفاصيل، ويشهد سعر الدولار بالسوق السوداء في هذه الأيام موجة صعود.

بدأت تحديدًا مع بداية احتفالات عيد الميلاد المجيد، حيث كان قد استقر مسبقًا عن 48 جنيه، ومن ثم صعد من جديد ليتجاوز الـ 50 جنيه، بالتزامن مع استقراره في البنوك العاملة بالسوق المحلي، وهو ما أحدث حالة من الارتباك، الأمر الذي جعل العديد من الجهات العمل على وضع المزيد من القيود لسعره في الأسواق الموازية.

سعر الدولار مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه بالسوق السوداء

شهد سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه زيادة ملحوظة بقيمة 1 جنيه لسعر الدولار الواحد، حيث سجل قيمة 1 دولار مقابل الجنيه المصري نحو 54.00 جنيه، بينما بلغ سعر الدولار بالبنك المركزي نحو 30.83 جنيه للشراء، و 30.96 جنيه للبيع، وفق أخر التحديثات التي تم الإعلان عنها اليوم تزامنًا مع إجازة البنوك.

أسعار فئات التعاملات الدولارية اليوم

يتم التعامل في السوق السوداء من خلال أسعار فئات التعاملات الدولارية، وفيها يتم جمع القيمة المطلوبة من الجنيهات المصرية وتحويلها إلى دولارات وفق السعر الذي ذكرناه مسبقًا كالتالي:

- سجل سعر قيمة 5 دولار مقابل الجنيه المصري 270.00 جنيه، بينما سجل سعر قيمة 10 دولار مقابل الجنيه نحو 540.00 جنيه، وبلغ سعر قيمة 20 دولار نحو 1,080.00 جنيه مصري في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

- سجل سعر قيمة 25 دولار مقابل الجنيه نحو 1,350.00 جنيه مصري، وبلغ سعر قيمة 50 دولار مقابل الجنيه نحو 2,700.00 جنيه، بينما وصل سعر قيمة 100 دولار مقابل الدولار نحو 5,400.00 جنيه.

- فيما يصل سعر قيمة 200 دولار مقابل الجنيه المصري نحو 10,800.00 جنيه، وفق أخر التعاملات في السوق السوداء، والتي يهتم الكثيرون بمطالعتها بشكل يومي من خلال المواقع المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً