اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة والجيزة .. بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 من قِبل الطلاب وأولياء الأمور، على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة.

وتعمل مديريات التعليم على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة، على تصحيح ورصد درجات الطلاب والمراجعة عليها ليتم إعلان نتيجة السادس الابتدائي في كل محافظة على حدى، حيث تختص مديرية التربية والتعليم بكل محافظة بالإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة والجيزة

يبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في القاهرة والجيزة 2024.

وستُعلن المحافظتين عن نتيجة الشهادة الابتدائية التيرم الأول، فور اعتمادها رسميًا خلال الأيام المقبلة، وعقب انتهاء عملية المراجعة على تصحيح أوراق إجابات الطلاب ورد درجات المواد لكل طالب.

وأكدت الوزارة، أن ظهور نتيجة السادس الابتدائي هي مسئولية المديريات التعليمية بالقاهرة والمحافظات، حيث تم الإنتهاء رسميا في بعض المدارس من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة، إذ أعلنت بعض المدارس الابتدائية عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم بعد تجميع الدرجات نهائيا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

بوابة التعليم الأساسي

ترتفع معدلات البحث عن رابط بوابة التعليم الأساسي 2024 حيث يُمكن الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس على هذا الرابط : من هنـــــــــــــا

كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

رابط نتيجة السادس الابتدائي التيرم الأول

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصف السادس الابتدائي التيرم الأول حيث من يرغب في الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس والاسم إلكترونيا عليه أن يدخل على رابط محافظة القاهرة (هذا الرابط: https://eduserv.cairo ) بالإضافة إلى اتباع الخطوات التالية:

- الدخول على الرابط السابق لظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 القاهرة

- اكتب رقمك القومي الموجود على شهادة الميلاد أو رقم الجلوس.

- حدد المرحلة الدراسية لابتدائي، والعام الدراسي لـ 2022/2023.

- حدد الصف الدراسي والفصل أيضا.

- اضغط على كلمة (عرض النتيجة) ستظهر خلال لحظات كما هو موضح بالصورة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة