اعلان

ما أعراض مرض العامري فاروق الذي أثار جدلا حول وفاته؟

العامري فاروق
العامري فاروق

أثار العامري فاروق جدلا كبيرا خلال الـ24 ساعة الماضية، بسبب انتشار وفاته بعد تعرضه لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى في حالة حرجة.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة العامري فاروق على نظاق واسع، ما دفع إلى خروج عائلته للرد إعلاميا على هذه الشائعات موضحين تفاصيل مرضه.

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية مفاجئة أثناء وجوده في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة حيث تم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، حيث خضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

حقيقة وفاة العامري فاروق

كشف الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل حالة شقيقه العامري فاروق الصحية، مؤكدًا في تصريحات إعلامية له أن حالة شقيقه خطيرة جدا لكنه مازال على قيد الحياة لحكمة ربنا رغم تدهور حالته الصحية.

وكتب شقيق العامري فاروق منشور على صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: (أخي العامري لا زال على قيد الحياة إذا حدث شيء إحنا إخواته أول ناس هتعلن إزاى الناس تعلن وفاته وهو لا زال على قيد الحياة ده حاجة مش بتستخبى).

العامري فاروق

ما هو مرض العامري فاروق ؟

كشفت عائلة العامري فاروق عن تطورات حالته الصحية إذ خضع العامري إلى 4 عمليات جراحية في المخ وهو أمر صعب وضعه في حالة خطرة منذ حجزه في المستشفى في 6 أكتوبر.

وكان يعاني العامري فاروق من نزيف في المخ وأجرى 4 عمليات، إحدى العمليات منها تعرض فيها لخطأ طبي الأمر نتج عنه تعرضه لنزيف شديد في المخ وهذه آخر عملية أجراها الخميس الماضي بعدها تدهورت حالته الصحية.

أعراض مرض العامري فاروق

بعد تدهور حالة العامري فاروق .. تسائل الأشخاص عن أعراض قد تسبب جلطة أو نزيف في المخ.

- وجود وخز مفاجئ أو ضعف أو تنميل أو شلل في الوجه.

- تنميل الذراع أو الساق، خاصة في جانب واحد من الجسم.

- صداع شديد.

- استفراغ وغثيان.

- ارتباك.

- دوخة.

- وجود صعوبة في البلع.

- فقدان الرؤية أو صعوبة الرؤية.

- تصلب الرقبة والحساسية للضوء.

- صعوبة في القراءة أو الكتابة أو فهم الكلام.

- تغير في مستوى الوعي واليقظة.

من هو العامري فاروق ؟

نستعرض بعض المعلومات عن العامرى فاروق كما يلي :

- مواليد 8 نوفمبر 1970 محافظة القاهرة.

- دخل انتخابات الأهلى عام 1996 تحت السن ولو يوفق ليلتحق بعدها باللجنة الثقافية لمدة أربع سنوات.

- بعدها اختاره الراحل صالح سليم فى قائمته تحت السن للمرة الثانية فى انتخابات 2000 ليصبح عضو مجلس الإدارة الوحيد فى تاريخ النادى الأحمر الذى خاض الانتخابات تحت السن مرتين.

- بعدها صُعد من تحت السن إلى الكبار، وخاض انتخابات فوق السن مع قائمة الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق في عام 2004 ونجح.

- كانت هناك قائمة حسن حمدى ضد قائمة حسام بدراوى وقد كان صاحب ثانى أعلى أصوات فى الكبار.

- استمر فاروق فى مجلس إدارة الأهلى منذ عام 2000 وحتى عام 2009 الذى خاض انتخابات القلعة الحمراء مستقلا عن قائمة الكابتن حسن حمدي ضد محمود باجيند على منصب أمين صندوق ونجح في تلك الانتخابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة