اعلان

أسعار الذهب بالمصنعية .. وصلت كام في إجازة بورصة الذهب العالمية؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب عيار 21 في الصاغة، وسط تساؤلات الكثيرين عن أسباب تصاعد المعدن الأصفر رغم حركة الدولار هبوطا في السوق السوداء.

وشهدت أسعار الذهب في منتصف تعاملات الأحد الموافق 11 فبراير، استقرار بالتزامن مع إجازة بورصة الذهب العالمية وسوق الصاغة المصرية اليوم الأحد، لذا نستعرض إلى حد وصلت إليه الأسعار في السوق المحلي لعيارات 21 و24 و18.

أسعار الذهب الآن

استقرت أسعار الذهب الآن في سوق الصاغة، بعد ارتفاعات شهدتها خلال الـ48 ساعة الماضية، ليحافظ سعر جرام 21 على آخر ارتفاع له بقيمة 50 جنيها، بينما استقر سعر عيار 18 على آخر صعود له بنحو 25 جنيها، وعالميا لم يسجل سعر الذهب بالدولار أي تغيرات نتيجة لإجازة البورصة العالمية.

أسعار الذهب الآن بالمصنعية

نستعرض آخر أرقام عرضتها رابطة المجوهرات اليوم الأحد والخاصة بآخر سعر للذهب على مستوى عيار 24 و21 و18 على النحو التالي :

أسعار الذهب عيار 24 بالمصنعية : 4329 جنيها

أسعار الذهب عيار 21 بالمصنعية : 3800 جنيه

أسعار الذهب عيار 18 بالمصنعية : 3271 جنيها

أسعار الذهب

أسعار الذهب بالدولار

حافظ سعر الذهب عالميَا على آخر مستوياته، لتسجل الأونصة قيمة 2024 دولارا، بحسب آخر تحديث معلن.

أسعار الذهب على منصة «آي صاغة»

نشرت منصة «آي صاغة» عبر موقعها الرسمي منذ قليل قف نشر أسعار الذهب وتحديثها مؤقتا لحين ضبط أسعار السوق وذلك بسبب تواصل المعدن الأصفر في الارتفاع.

وتعتبر «آي صاغة» منصة إلكترونية خاصة بتحديث أسعار الذهب بصفة لحظية، بالتنسيق مع شعبة الذهب بالغرف التجارية.

وشهدت أسعار الذهب أمس السبت، حدوث ارتفاع ملحوظ في عيار 21 بواقع 50 جنيها، وسط ترقب لسعر الجنيه أمام العملات الأجنبية، مع تباين في مستويات العرض والطلب، ليبدأ سعر الجرام عيار 21 تعاملاته عند 3700 جنيه بدون مصنعية، مقارنة بنحو 3650 جنيها أول أمس الجمعة.

أسعار الشبكة في مصر

تُقدر تكلفة أقل شبكة في مصر نحو 33,297 ألف جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار وقفزة الذهب إلى مستويات تاريخية وزيادة التضخم في ظل تدني اقتصادي واضح وملموس بالشارع المصري، لترتفع بمعدل 33 ألف مقارنة بسعر أقل شبكة عن العام الماضي.

WhatsApp
Telegram