اعلان

أماكن سقوط الأمطار الـ 48 ساعة المُقبلة.. احذر غزارتها غدًا على هذه المناطق

أماكن سقوط الأمطار
أماكن سقوط الأمطار

ارتفعت معدلات البحث الساعات الأخيرة عن أماكن سقوط الأمطار على القاهرة وكافة المحافظات، تأهبًا لحدوث مطر غزير يعوق الخروج إلى الشوارع والذهاب إلى الدراسة.

ويهتم أولياء الأمور بمعرفة أماكن سقوط الأمطار تجنبا لخروج الأبناء في هذا الطقس السئ خاصةً في المدن الساحلية، وخلال التقرير التالي نستعرض أماكن سقوط المطر ودرجات الحرارة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء الأرصاد، حدوث انخفاض كبير في الحرارة اليوم الخميس وغدًا الجمعة، نتج على إثره تساقط أمطار غزيرة ورعدية أحيانا على أغلب المناطق الشمالية والتي امتدت إلى القاهرة الكبرى. متسببة في تعطيل الدراسة.

أماكن سقوط الأمطار اليوم الخميس

تتمركز أماكن سقوط الأمطار اليوم الخميس 15 فبراير على الآتي :

القليوبية والقاهرة والجيزة : شهدت طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة ورياح نشطة.

مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد: شهدت طقس شديد البرودة نهارا وليلا مع سقوط أمطار غزيرة ورعدية تكون مصحوبة بحبات البرد أحيانا.

جنوب الوجه البحري وسيناء ومدن القناه : شهدت طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود أمطار متوسطة ورعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وخليج العقبة.

الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط: شهدت أمطار متوسطة ورعدية أحيانا مع أجواء شديدة البرودة نهارا وشديد البرودة ليلا.

استمرار سقوط الأمطار اليوم :

أماكن سقوط الأمطار غدًا الجمعة

كشف بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية أماكن هطول المطر غدًا الجمعة 16 فبراير:

الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد: تشهد أمطارا متوسطة إلى غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد والثلج.

جنوب الوجه البحري: يشهد أمطار متوسطة.

مدن القناة ومنطقة خليج السويس وسيناء: تشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة.

شمال الصعيد: تشهد أمطار خفيفة.

WhatsApp
Telegram