اعلان

الطقس غدا.. أمطار ورياح باردة على أغلب الأنحاء (درجات الحرارة)

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض تطورات حالة الطقس غدًا في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الاضطرابات الجوية على كافة أنحاء الجمهورية خلال الساعات الحالية تتواصل حتى غدًا الجمعة الموافق 16 فبراير، بالإضافة إلى حدوث انخفاض كبير في الحرارة، ينتج على إثره تساقط أمطار على كافة المحافظات غدًا مما تسبب في تعطيل الدراسة ببعض المحافظات.

الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق 16 فبراير، حدوث طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد بارد على السواحل الغربية مائل للدفء على جنوب الصعيد دافيء على جنوب سيناء شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع تكوّن شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأكد الخبراء أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا في مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات.

بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار حدوث تقلبات جوية سريعة، والتي بدأت أمس الأربعاء وتتواصل حتى غدًا الجمعة، وذلك بفعل تعرض البلاد لمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا مع منخفض جوي على سطح البحر المتوسط.

وحذر خبراء الأرصاد المواطنين، من التعرض للطقس السئ، ونصحت مواطني المحافظات الساحلية بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال الساعات القادمة، خاصة فترات الليل حيث تسيطر فيها الأجواء شديدة البرودة بسبب سقوط حبات البرد وزيادة نشاط الرياح، مما يزيد الإحساس ببرودة الجو.

درجات الحرارة غدًا

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة غدًا الجمعة والمتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 18 - 11

حالة الطقس في الإسكندرية: 16 - 9

السواحل الشمالية الغربية : 16 - 9

السواحل الشمالية الشرقية: 16 - 9

جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء: 23 - 14

شمال الصعيد: 19 - 6

جنوب الصعيد: 21 - 9

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج