اعلان

الطقس غدًا.. الشتاء يشهد أعلى درجات الحرارة الخميس وعودة للأمطار الجمعة (بالدرجات)

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات الطقس غدًا الخميس 29 فبراير 2024 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وأغلب مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى درجات الحرارة المتوقعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة هو الأعلى منذ بداية الشتاء، حيث تسجل العظمى على القاهرة 27° ما يُنبيء بقُرب قدوم فصل الربيع، الذي تعتدل فيه الأجواء وتكون أقرب للدفء مودعة البرودة.

الطقس غدًا

أعلن خبراء الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا المتوقعة بداية من الخميس 29 فبراير 2024 إلى الثلاثاء 5 مارس 2024 تفصيليا على مدار هذه الأيام.

وأشار خبراء الأرصاد، إلى حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء يومي الخميس والجمعة 1 مارس، حيث يسود غدًا طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس الجمعة 1 مارس

من المتوقع حدوث نشاط رياح ملحوظ وذلك الجمعة الموافق 1 مارس 2024 على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات قد تمتد إلى بعض مناطق القاهرة.

واعتبارا من السبت 2 مارس، يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

الطقس غدًا في مصر

حالة الطقس غدًا

نستعرض الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى غدًا الخميس 29 فبراير :

الشبورة المائية:

من المتوقع تكوّن شبورة مائية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد من 4 إلى 9 صباحا تقريبا.

نشاط الرياح:

من المتوقع هبوب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الخميس، العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 27 / 18

السواحل الشمالية: 24 / 16

جنوب سيناء : 26 / 17

شمال الصعيد: 28 / 13

جنوب الصعيد : 31 / 16

WhatsApp
Telegram