اعلان

بعد وفاة حلمي بكر .. من الجاني في حياة موسيقار التسعينات؟

حلمي بكر
حلمي بكر

تصدّر وفاة الموسيقار حلمي بكر مؤشرات البحث، بعد ساعات من فاته بسبب الظروف الغامضة التي توفي بها، ومشاجرات المقربين منه التي طرحت علامات استفهام كبيرة.

ورحل الفنان حلمي بكر وهو في سن 87 من عمره، حيث أنجز العديد من الألحان الموسيقية التي وصل عددها إلى 1500، بالإضافة إلى تعاونه في أغانيه مع ليلى مراد، وردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، ومحمد الحلو، وعلى الحجار، ومدحت صالح، وغيرهم من الفنانين، بجانب اكتشافه عدة مواهب شباب لحن لهم أعمال ناجحة.

علامات استفهام حول وفاة حلمي بكر

رفضت السيدة سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر، ما يتم نشره من خلافات وتراشقات بين عائلتي الفنان الراحل، موضحة أن أنها تعرف من يحرك موضوع زوجها على كل المستويات، دون ذكر اسمه، وبعض التفاصيل التي ستحصل على حقها فى النشر بالوقت المناسب وأنها لا تريد شىء سوى أن يتركها الجميع وزوجها وابنتها يحيوا فى سلام بعيداً عن الصخب بكل أنواعه.

فيما طرح أصدقاء الراحل بعض الأسئلة عن غموض أفراد عائلته الذي ادعوا طلبهم استضافته وأن بيوتهم مفتوحه له، ومن هذه التساؤلات:

- لماذا لا يظهر شقيقهم بصوته يطمئنهم عليه عبر الهاتف؟

- لماذا هم ممنوعون من زيارته؟

- لماذا لا يرد على الهاتف؟ واين كروت حوافظه البنكية؟

- أين ثروة شقيقهم وأين اشياءه الثمينة التي يتخطى ثمنها ملايين من ساعات وتحف وملابس وأكسسوار وهواتفه وجوائزه ؟

أما على المستوى العام يتساءل البعض عن اختفاء حلمى بكر من الظهور الإعلامي، مادام لديه القدرة على تفويض أخرين فالتفويض الذي يقوله بلسانه من الممكن أن يظهر على الإعلام في وجود أشقائه ويعلن هو كل شىء.

حلمي بكر

حقيقة اختطاف حلمي بكر

أثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، أقاويل حول أزمة اختطاف حلمي بكر بعد إعلانه عن سرقته منذ شهرين، خاصةً وأنه اختفى تماما ولا يخضع لفحص خارج المنزل لاستبيان ذلك، في ظل وجود تناقض واضح بين تصريحات النقابة بأنها تخلت عنه بعد تسهيل دخوله المستشفى والإعلان الآن أنه رفض دخول المستشفى.

وعلّق البعض غاضبا على تأجيل جنازة حلمي بكر لـ غدًا الأحد بدلا من اليوم السبت: (المقربين من دائرة الملحن الكبير حلمى بكر يعلمون جميعا من الباغى ومن المجنى عليه).

مصطفى كامل .. سأقاضي من رفض علاجه

بكى الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، في مداخلة تليفونية له بعد وفاة الموسيقار الكبير حلمي بكر.

وقال كامل: فوجئت منذ ثلاثة أشهر، بوجود القامة الكبيرة حلمي بكر، في غرفة في دور ثالث، وكلنا في النقابة تحدثنا وقلنا: 'هاتولنا الأستاذ حلمي'، فطلعت علينا سيدة من عائلته لا أريد أن أذكر اسمها تقول إنه لا يريد أن يعالج في مستشفيات النقابة، رغم أن النقابة متعاقدة مع أهم وأكبر المستشفيات في مصر ومنها مستشفيات القوات المسلحة.

وأعلن مصطفى كامل أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الشخصيات التي رفضت علاجه، قائلا منذ يومين تحدثت مع الفنانة نادية مصطفى وابنه هشام، وهناك رسائل صوتية لابد أن تحقق فيها الجهات المسئولة، قائلا: 'ربنا ينتقم من اللي عمل في الراجل ده كدة في اخر أيامه، أنا مش عارف اتكلم'.

زيجات حلمي بكر

أشهر زيجات حلمي بكر

حياة حلمي بكر العاطفية لم تكن ناجحة، مثل حياته العملية، إذ كان جوزائيًا في قراراته، وزيجاته لا تطول، وأسباب انفصاله متعددة، حتى لُقب بـ«شهريار الفن»، من كثرة زيجاته.

وتزوج حلمي بكر من فنانات وصحفيات وطالبات وسيدات خارج الوسط ولكنه لم يُكمل مع أي زوجة منهن حتى وصل عدد زيجاته 15 زوجة.

كانت سهير رمزي أشهر زوجات حلمي بكر واستمرت لمدة 3 سنوات، أما شاهيناز شقيقة شويكار هي والدة الأبن الوحيد لـ حلمي بكر، حيث أنجبت منه ابنه هشام، البالغ من العمر حاليا 43 عاما، لكنهما انفصلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً