اعلان

الطقس غدًا .. أجواء دافئة وبشائر اقتراب الربيع والعظمى بالقاهرة 23°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض تطورات الطقس غدًا الإثنين 4 مارس 2024 في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة المتوقعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأطنحاء.

الطقس غدًا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود غدًا الإثنين، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وحذرت هيئة الأرصاد، من انتشار شبورة مائية «من الساعة الـ4 إلى الساعة الـ9 صباحًا تقريبًا»، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس .. الظواهر الجوية الإثنين

نستعرض تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة بداية من الإثنين 4 مارس إلى السبت 9 مارس 2024 :

الإثنين 4 مارس 2024 :

من المتوقع أن يسود طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد. باردا ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية:

من المتوقع تكوّن شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

نشاط رياح:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الطقس غدًا

حالة الطقس الثلاثاء 5 مارس

من المتوقع تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الإثنين 4 مارس، العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 23 / 15

السواحل الشمالية: 22 / 13

جنوب سيناء : 26 / 17

شمال الصعيد: 25 / 10

جنوب الصعيد : 29 / 14

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة