اعلان

عطل فيسبوك وخروج جميع المستخدمين .. خطوات استرجاع الحساب الشخصي بعد توقفه

عطل فيسبوك
عطل فيسبوك

ارتفع معدل البحث عن عطل فيسبوك الذي ضرب موقع التواصل الاجتماعي الشهير خلال الساعة الماضية، مثيرا جدلا بين المستخدمين في بعض دول العالم من بينها مصر.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عُطل مفاجئ، اليوم الثلاثاء، حيث فوجئ المستخدمين بعطل فني تسبب في خروج المستخدمين من حساباتهم، ولم يجدوا تفسيرا، فيما اشتكى المستخدمون من العطل الفني الذي ضرب «فيسبوك»، ولم يجدوا تفسيرا بسبب تسجيل الخروج من التطبيق دون رغبتهم.

عطل فيسبوك

بعد حدوث عطل فيسبوك لم تعلق شركة ميتا حتى الآن على الخلل الذي تسبب في إحداث المشكلة، وخروج جميع المستخدمين من حساباتهم بشكل تلقائي دون معرفتهم.

وبعد محاولات للأشخاص الدخول بكلمة مرورهم والإيميل الشخصي للحساب، لم تنجح عملية الدخول، وهي نفس الحالة التي يحدث فيها سرقة الحسابات الشخصية من قِبل «الهاك»، لذا أثار الخلل القائم في موقع فيسبوك قلق الملايين من المستخدمين حول العالم.

عطل فيسبوك

خطوات استرجاع الحساب بعد توقفه

خلال السطور التالية، نستعرض خطوات استرجاع «الأكاونت» الشخصي لـ فيسبوك بعد العطل مع متابعة تصليح شركة ميتا هذا الخلل القائم.

- أولا يعود الشخص إلى تسجيل الدخول.

- يُدخل الشخص البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

- في حالة نسيان كلمة المرور، يلزم إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

- سيرسل التطبيق رمزا مكونا من 6 أرقام.

- في هذه الحالة يجب إدخاله لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة.

بلاغات بسبب عطل فيسبوك وخروج المستخدمين

تلقت إدارة شركة ميتا الملايين من البلاغات حول بعض الدول التي تضرر مُستخدميها من العطل الذي ضرب موقع التواصل الاجتماعي الشهير، وفقا لـ موقع «downdetector» المتخصص في رصد أعطال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلقّت المنصة بلاغات من المستخدمين بسبب تسجيل الخروج من التطبيق وعدم السماح بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى الحسابات.

ووفقًا للموقع ارتفع عدد البلاغات من 0 بلاغا الساعة 5:00 مساءً «بتوقيت القاهرة» إلى 125825 بحلول الساعة 5:40 مساءً، حيث لم تعلق شركة ميتا حتى الآن على العطل الذي اشتكى منه المستخدمون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج