اعلان

رمضان 2024.. بوستر برنامج رامز جلال جاب من الآخر بنعامتين وكلب

برنامج رامز جلال جاب من الآخر
برنامج رامز جلال جاب من الآخر

أعلنت قنوات mbc عن بوستر برنامج رامز جلال الرسمي باسم جاب من الآخر والمُقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان الحالي لعام 2024.

وظهر رامز جلال في البوستر الرسمي للبرنامج وهو يحمل فانوس في يده وفي اليد الأخرى نعامتين وكلب، حيث يهتم الجمهور المصري والعربي بمتابعة نوعية البرامج الترفيهية في شهر رمضان، خاصةً برامج المقالب التي يشتهر بها النجم رامز جلال.

برنامج رامز جلال الجديد .. جاب من الآخر

كشفت قناة mbc مصر عن بوستر برنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث ظهر رامز جلال على البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد، وهو بشعر بنفسجي فاتح وناعم.

من ناحية أخرى، حمل برنامج رامز جلال اسم (رامز جاب من الآخر) حيث روجت القناة للبرنامج :«انتظروا #رامز_جاب_من_الاخر على #MBCMASR في رمضان #رمضان_يجمعنا»، وهو اسم مغاير لما تم تداوله من قِبل متابعين برامج المقالب، وأنه سيحمل اسم (رامز قفل اللعبة).

برنامج رامز جلال جاب من الآخر

الإعلان عن برنامج رامز جلال جاب من الآخر

شارك رامز جلال متابعيه بمنشور برنامج رامز جلال جاب من الآخر على حسابه الرسمي قائلا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين».

وتابع: «بعون الله #رامز_جاب_من_الاخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان».

وتتميز برامج المقالب لرامز جلال بوجود ضيف مميز سواء فنان أو لاعب كرة مشهور، أو مقدم برامج، ليقع في ضحية رامز ضمن أحداث المقالب، ويحاول الهروب والنجاة دون جدوى.

آخر مقالب رامز جلال

يعتبر برنامج رامز نيفر إند هو آخر مقالب رامز جلال شهر رمضان الماضي 2023، وكان عبارة عن مقلبين مختلفين عن بعض يختار أحدهما عشوائيا، ويستدرج رامز جلال، ضيوفه لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قِبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجهه، ثم مرحلة الغسالة وهي نهاية المقلب الأول.

WhatsApp
Telegram