اعلان

الطقس غدًا وأول يوم رمضان.. أمطار خفيفة وأجواء دافئة

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، والظواهر الجوية المتوقعة، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بحالة الطقس غدًا الأحد 10 مارس 2024 في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، بسيطرة أجواء دافئة معتدلة على الأنحاء حيث تصل العظمى على القاهرة غدًا 23° وأول يوم رمضان ترتفع بمعدل درجتين لتسجل 25°.

الطقس غدًا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس غدًا الأحد أن يسود طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس .. الظواهر الجوية الأحد

نستعرض تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة بداية من الأحد 10 مارس :

الشبورة المائية:

توقع خبراء الأرصاد تكوّن شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأمطار:

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الرياح:

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق كم أقصى جنوب الصعيد وجنوب محافظة الأحمر على فترات.

الطقس غدًا

حالة الطقس أول يوم رمضان

ترتفع معدلات البحث عن حالة الطقس أول يوم رمضان ترقبا للحالة الجوية قبل الخروج في أول أيام الشهر الكريم.

اعتبارا من الإثنين 11 مارس 2024 يحدث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا.

وتوقع الخبراء بشأن الطقس أول يوم رمضان تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة