اعلان

قطع الكهرباء في مصر .. اعرف جداول القاهرة وخطة تخفيف الأحمال بالعاصمة

قطع الكهرباء في مصر
قطع الكهرباء في مصر

يتصدر قطع الكهرباء في مصر مؤشرات جوجل لليوم الثاني على التوالي، بعد الجداول التي تم إعلان العمل بها، ضمن خطة تخفيف الأحمال على مستوى محافظات الجمهورية.

وخلال التقرير التالي، نستعرض تفاصيل قطع الكهرباء في مصر والتي سيبدأ العمل بها بداية من اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، لذا يهتم الأشخاص بالبحث عن خطة تخفيف الأحمال مرة أخرى ومواعيد قطع الكهرباء التي كان مجلس الوزراء أعلنها منتصف العام الماضي، وتم وقف تطبيقها خلال شهر رمضان 2024.

قطع الكهرباء في مصر

نُقدم في التقرير التالي مواعيد قطع الكهرباء في مصر حيث حدد قرار مجلس الوزراء في نهاية شهر يوليو 2023، جداول مواعيد خطة تخفيف الأحمال الكهربائية في المحافظات على مستوى الجمهورية، وتضمنتِ الجداول التي تم إعلانها وتطبيقها حتى بداية شهر رمضان، والتي سيعود العمل بها خلال الفترة المقبلة في القاهرة والمحافظات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد قطع الكهرباء في القاهرة

نستعرض جداول قطع الكهرباء في القاهرة والتي يتم العمل بها من الساعة 11 صباحا حتى 5 عصرًا لمدة ساعتين لكل مجموعة من المجموعات وفقاً للضوابط والقواعد المعمول بها من قِبل مجلس الوزراء. ويتضمن الجدول الزمني لتخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ما يلي :

- من 11 صباحًا إلى 1 ظهرًا.

- من 1 ظهرًا إلى 3 عصرًا.

- من 3 مساءً إلى 5 مساءً.

جداول قطع الكهرباء في القاهرة

قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء في مصر

محافظات لا يطبق بها خطة تخفيف الأحمال

يتم استثناء 4 مناطق وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي يتم استثناؤها من أقسام شرطة ومستشفيات وغيرها.

WhatsApp
Telegram