اعلان

كيف يخطط كيكى للإطاحة بسيلتا فيجو فى صراع التتويج بالليجا؟

كيكي سيتين
كيكي سيتين

يحل فريق برشلونة الأسباني بقيادة كيكي سيتين المدير الفني للفريق، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق سيلتا فيجو، فى مواجهة محتدمة من المقرر أن تنطلق فى تمام الساعة الخامسة مساءًا، على ملعب أبانكا بالايدوس، ضمن مبارايات الجولة ال 32 من بطولة الدوري الأسباني.

ويمر فريق برشلونة بوقت صعب، حيث أصبح تتويجه بلقب النسحة الحالية من الدوري الأسباني مهدد بالضياع، خاصة بعد تعثره أمام فريق إشبيلية وتعادله، فيما يسير ريال مدريد وأقرب منافسيه بشكل جديد حتى تساوي معه فى النقاط وأصبحا يتقاسما المركز الاول بالليجا برصيد 68 نقطة.

ولذلك لم يكن خيار مناسب أمام كيكي و لاعبي الفريق الكتالوني سوي تحقيق الفوز على سيلتا فيجو اليوم، لتجديد أمالهم بالتتويج بالليجا والأستمرار على تراك المنافسة على البطولة،على آمل تعثر ريال مدريد غدًا أمام فريق أسبانيول.

وبالتأكيد تتطلب هذه المهمة الصعبة الى اعداد وتخطيط خاص من كيكي، خاصة ويعاني الفريق من بعض السلبيات التى لازالت تؤثر على مستواه وبالتالي توثر على نتيجة المباريات.

ومن أبرز السلبيات التى ظهرت على البارسا الفترة الأخيرة، هو قلة الجودة الهجومية للفريق، وعلى الرغم من الدور الذي يلعبه ميسي فى زيادة فاعلية الفريق الهجومية إلا انه عير كافي، بالإضافة الة إهدار الفرص المحققة على مرمي الخصم وعدم ترجمتها الى اهداف، خاصة سواريز الذي يعاني من هذه المشكلة فى أكثر من مباراة.

تذبذب المستوي الدفاعى لبرشلونة، خاصة فى وقت السيطرة و الغندفتع الهجومى للاعبي برشلونة، وهو ما يضرب خط الدفاع بكرات مرتدة تشكل خطورة على مرمي تيرشتيجن طوال المباراة، ويستغلها المنافسين لهز شبالك البارسا.

ولذلك من المتوقع ان نشاهد فى المباراة تعديل واضح من ستين لهذه المشكلات، بغعادة تنظيم و توازن اللاعبين أثناء الإندفاع الهجومي، وسرعة الإرتداد الدفاعي، بالإضافة الى وضع حلول لسلسة إهدار الفرص الضائعة التي يمر بها برشلونة.

وجدير بالذكر يدخل برشلونة اللقاء على قمة جدول ترتيب الليجا برصيد68 نقطة، فى حين يتواجد سيلتا فيجو فى المركزال 16 برصيد33 نقطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً