اعلان

قناة الأهلى تقدم نصيحة للأندية التي تتمنى بالتتويج بلقب " نادي القرن الأفريقي"

لقب القرن الأفريقي
لقب القرن الأفريقي

قدمت قناة النادي الأهلي نصيحة لكل الأندية التي تريد التتويج بلقب ' نادي القرن الافريقي'، تضمنت مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق للحصول مع ضرورة التحلي بالأمل للوصول إليه.

لقب القرن الأفريقيلقب القرن الأفريقي

ونشر الحساب الرسمى لقناة النادى الأهلى عبر موقع 'تويتر' صورة الجائزة التي توج بها النادي وعلقت قائلة، 'هناك أشياء لا يمكن الحصول عليها إلا بالعرق والاجتهاد.. لا تفقد الأمل وحاول مرة أخرى بعد 100 عام'.

قناة الأهلي قناة الأهلي

أزمة نادي القرن الأفريقي

ويواصل نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور البحث عن الحصول اللقب، والتأكيد على أحقية الزمالك في اللقب، بشتى الطرق الممكنة، فكان قد قام بتعليق لافتات على بوابات القلعة البيضاء تتضمن ' الزمالك هو نادي القرن الحقيقي'، حتى انتهى الأمر بتقديم طلب لتسجيل اللقب باسمه من وزارة التموين.

بيان وزارة التموين على لقب القرن الأفريقي

وقالت وزارة التموين أن النادي الأهلي هو نادي القرن الحقيقي والأفريقي، وفقًا للعلامة التجارية التي سجلها النادي الأهلي منذ عدة أعوام.

وطلبت وزارة التموين في البيان من نادي الزمالك، تقديم مستند رسمي من الجهة المانحة للقب 'الاتحاد الأفريقي' لاعتماد اللقب بأنه خاص بنادي الزمالك.

يذكر أن وزارة التموين، بيانا قالت فيه عدم حصول نادي الزمالك، على حق استخدام لقب نادي القرن الحقيقي كعلامة تجارية خاصة بالنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً