اعلان

مدير الكرة بطلائع الجيش: كسرنا الحاجز النفسي عند اللاعبين تجاه الإجراءات الجديدة.. واستعدنا 40% من جاهزية الفريق (خاص)

احمد مهدي مدير الكرة بطلائع الجيش
احمد مهدي مدير الكرة بطلائع الجيش

علق العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش على أول مباراة ودية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء أمام نظيره فريق مصر المقاصة على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن استعداداتهما لعودة الدوري المصري.

وتمكن طلائع الجيش من تحقيق الفوز على منافسه مصر المقاصة بنتيجة 2-0، أحرزهما أحمد سامي فى الدقيقة الـ 8 وعزز النتيجة اللاعب عمار حمدي فى الدقيقة ال 59.

وصرح العميد أحمد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" على مباراة اليوم قائلا:" أهم حاجة من المباراة هو اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية خلالها، وكسر الحاجز النفسى عند اللاعبين من الإجراءات الجديدة والتعود عليها".

وأضاف أن الفريق يسير فى طريقه ليضع اسم طلائع الجيش فى المكانة لمناسبة والصحيحة له مشيرًا إلى أن المباريات الودية فى المعتاد لا تذاع ولكن فى ظل الظروف المحيطة، كانت خطوة جيدة أننا نظهر الثقة والطمأنينة للجماهير وانهم يستمتعوا بمشاهدة كرة القدم بعد الايقاف".

وأكد فى تصريحاته أنه لا زال هناك عمل على استعادة الفريق الحالة الفنية والبدنية بعد فترة انقطاع حوالى 4 شهور موضحا أنه تم استعادة 40 % أو 50% من جاهزية الفريق".

وتابع: " بأن سيتم الدخول الفريق ى معسكر يوم السبت القادم لزيادة تأهيل العنصر البدني والفني للفريق".

واختتم فى تصريحاته:" بأن برنامج التأهيل سيضم عدد من المباريات الودية المخطط لها مع نادى المصري يوم 21 و الزمالك يوم 20 وطنطا يوم 26 و سموحة يوم 27 و المقاولون يوم 4 من شهر أغسطس المقبل على ان تكون أخر مباراة ودية قبل انطلاق الدورى" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني