اعلان

مرتضى منصور يكشف تطورات جديدة عن أزمة "نادي القرن"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه لن يترك حق الزمالك في قضية نادي القرن.

وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه بغض النظر عن حكم المحكمة، نحن سنعتبر الزمالك هو نادي القرن الحقيقى.

وأضاف :”ملف نادي القرن سيتم مراجعته بشكل نهائي خلال ساعات من خلال محاميين دوليبن، ثم يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية يوم الأحد المقبل.

و يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جلسة حاليا مع مسئولي الصفحات والجروبات الزملكاوية، ، وتعد هذه الجلسة هي الثانية بين رئيس النادي وأصحاب الصفحات البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي، فى إطار عقد جلسات مستمرة معه لتوضيح عدة أمور خاصة بالنادى.

وشدد رئيس النادي على أنه يعلم دوره جيداً نحو مصر، لذلك نحن ندعم بلدنا في حربها ضد الارهاب ونساند بلدنا في جميع الملفات الهامة.

وتابع :” تلقيت بعض الرسائل المسيئة لشخصي من أشخاص غير محترمة، الهاتف بجميع الرسائل تم إرساله إلى مباحث الإنترنت، من أجل إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخطئ والقانون واضح في مثل هذه الأمور والسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقوبته الحبس لمدة ثلاثة سنوات، لذلك احذر جميع الأهالي من مراجعة هواتف أبنائهم قبل أن يأتوا يتوسلون إلينا بالتنازل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً