اعلان

بعد إخفاق سيتين.. برشلونة يبحث عن البديل

كيكي سيتين
كيكي سيتين

أفادت تفقارير صحفية أسبانية اليوم السبت، عن محاولات إدارة نادي برشلونة فى البحث عن أسماء مدربين جدد، لقادة المسئولية الفنية للفريق الموسم المقبل، خلفًا لكيكي سيتين، المدير الفني الحالي.

وعلى حسب ما جاء فى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، عرض خدمات المدرب الفرنسي لوران بلان على برشلونة، وفالنسيا منذ أسبوعين.

وأضافت إلى أن هناك أمورًا تدعم ترشح بلان لقيادة البارسا، أهما تولي القايدة الفنية للعديد من فرق الدرجة الأولى مثل بوردو ومنتخب فرنسا، وسان جيرمان، إلى جانب أنه لاعب سابق في برشلونة خلال الفترة من 1996 إلى 1997.

وأشارت بان سيتين أيامه أصبحت معدودة مع برشلونة، وهو على اعتاب الرحيل عل الفريق الكتالونى، خاصة بعد إخفاقه مع الفريق وخسارته الليجا، وتوتر علاقته بغرفة الملابس في النادي الكتالوني.

وجدير بالذكر اجتمع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو مع كيكي بالأمس، ولم يتم إخطاره بأي شيء يتعلق بإقالته قبل مباراة نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أن وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة، بأن الأمور سيئة في النادي منذ ينايرالماضي وهو موعد إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين خلفًا له كيكي.

حيث اعترف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بأن فريقه يعاني من بعض المشاكل التي تهدد مسيرته الأوروبية أيضا بعدما خرج صفر اليدين من البطولات المحلية هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً