اعلان

المدير التنفيذي للاتفاق:لدينا رغبة في استمرار مسيرة أزارو مع الفريق

وليد أزارو
وليد أزارو

كشف عمر باخشوين المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي،عن تمسك إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي.

كما طالب النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى خطاب رسمي من نظيره الإتفاق السعودي،عودة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وعدم تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء سبب رفض الأهلى لتجديد إعارة أزارو لعدم إلتزام النادي السعودي بدفع مستحقات اللاعب، ولا حتى باقي مستحقات الأهلي الخاصة بالصفقة، وهو ما دفع إدارة الأهلى إلى اتخاذ هذا الموقف بشأن اللاعب.

وقال باخشوين في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" بالسعودية، بأن عقد أزارو مع الاتفاق انتهى في 30 يونيو، وأن هناك مفاوضات تمت بين الأطراف المعنية، وهناك نقاط لم يتم التوافق بشأنها بما لا يتوافق مع إجراءات النادي.

وأضاف باخشوين:" وجود رغبة لدى مسؤولي نادي الاتفاق في أن يكمل أزارو مسيرته مع الفريق لهذا الموسم، بعد أن قدم أداءً يمثل إضافة للمجموعة".

وشدد المدير التنفيذي للاتفاق على أن النادي لن يتوقف على أي لاعب أو أي شخص في أي مكان ومنصب كان.

وجدير بالذكرانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً