اعلان

كيكي: لم أنزعج من تصريحات ميسي.. ويمكننا الفوز بدوري الأبطال

كيكي سيتين
كيكي سيتين

عبر كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني، عن عدم استيائه أو غضبه من أنه تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، عقب الخسارة من أوساسونا بالليجا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى الجولة الماضية بالدوري الأسباني.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة بنظيره ألافيس مساء غدا الأحد فى الساعة الخامسة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وذكر سيتين في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى للمباراة غدًا: " أن فى ظل هذه الأوضاع الذي يمر بهاافريق من الطبيعي أن اجتمع مع رئيس النادي، القلق الذي لدينا جميعا هو أن نتحسن، سنبحث عن حلول وتغيير الأشياء، وهذا ما ناقشته مع بارتوميو، سنركز على مباراة الغد، ومن ثم نفكر في دوري الأبطال".

وأكد على ضرورة توحيد الجهود وتحمل المسئولية لأن التحدي الذي مامنا كبير سنحاول ان نحسن من أنفسنا لنفوز بدوري الأبطال.

وقال عن تصريحات ميسي عقب الخسارة من أوساسونا: " بأن هناك أشياء اتفق عليها مع ميسي، وأشياء أخرى لا،موضحًا بأننا لعبنا بشكل سيء في بعض المباريات، وهذا لا يرشحنا للفوز باللقب، ولكن لعبنا احيانا بشكل جيد وهذا يؤهلنا للفوز بالابطال، ولكن نتفق جميعا على ان نتحسن، يجب ان نقدم مباراة مثل تلك التي قدمناها ضد فياريال".

وواصل : "لا اشعر ابدا بالانزعاج من تصريحات ميسي، احيانا نقول أشياء تفسر بشكل جيد وأحيانا بشكل سيء، ونحن نعيش الان بخيبة آمل وإحباط، الرسالة التي استخلصها من تصريحات ميسي، هو اننا سنخوض بطولة كبيرة ويجب أن يكون لدينا شغف لذلك، وفريقي واعٍ لما سيقوم به".

وتابع مدرب البارسا قائلًا : "نعم من الممكن أن نفوز بلقب دوري الابطال اذا تحسنا وقدمنا​مستوى كبير".

وأردف سيتين: "هناك أشياء يجب أن نحسنها، ولكن لا تقنعني أن كل شيء نقدمه كارثي، هناك مباريات خسرنا فيها نقاط على الرغم من أننا كنا نستحق فيها الفوز".

وأكمل المدير الفني لنادي برشلونة: "حالة الفريق نفسيًا ليست هي الأفضل، وهذا يؤثر على أداء الفريق، نشعر بالأحباط كلنا، وهذا يحدث حتى في الحياة الطبيعية".

وانهى قائلًا : "سوف استمتع حتى اليوم الأخير لي هنا في البارسا، الأمور ليست سهلة لا في البارسا ولا في أي مكان، هذه هي مهنتنا، يجب تحمل المخاطر دائما، انا سعيًد جدًا، وراض بحصولي على فرصة تدريب البارسا، سوف أحاول أن أكون سعيدا، واليوم الذي سأرحل فيه عن الفريق سأكون سعيدًا أيضًا، إن كان بعد أشهر أو بعد سنوات، سوف ابقى سعيدًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني