اعلان

مفاجأة القلعة الحمراء.. حسام حسن في قناة الأهلي بثوبها الجديد (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

بالرغم من ابتعاده عن القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، عاد حسام حسن أسطورة هجوم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، إلى الجماهير"الأهلاوية" من خلال نافذتهم الأولى "قناة النادي" التي تجرى بها عدة تحديثات، وسيتم الكشف عنها في ثوبها الجديد خلال الفترة المقبلة.

وتشهد قناة النادي الأهلي، عدة تطورات في ثوبها الجديد بعد غياب أكثر من شهرين كاملين، للتطوير لتكون على مستوى نادى القرن الأفريقي، بعد أن تم افتتاحها أواخر عام 2008 م في عهد رئيس النادي الأهلي الأسبق حسن حمدي.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الشركة المسؤولة عن تطوير قناة الأهلي، وبالاتفاق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قرروا تأجيل موعد انطلاق قناة الأهلي لأجل غير مسمي، بسبب عدم الانتهاء من التجهيزات الفنية والتقنية، والاتفاق مع فريق العمل والهيكلة الإدارية الخاصة بالمذيعيين ومقدمي البرامج.

وأشار المصدر إلى أن هناك عدة مفاجأت ستعلن عنها القناة، عن"البرومو" الخاص بثوبها الجديد والبرامج التي سوف تذاع عليها، ومن بينها مفاجأة كبيرة للغاية وهي ظهور حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق في القناة، كونه أحد أبرز المهاجمين في تاريخ القلعة الحمراء.

ورغم وجود اختلاف من بعض المسؤولين داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على فكرة تواجد حسام حسن في القناة، إلا أن هناك آراء أخرى رجحت ظهوره، كونه رمز من رموز الكرة المصرية، بجانب أن القناة تستهدف استضافة بعض نجوم الزمالك، وعلى رأسهم حسن شحاتة، وأحمد حسام ميدو، في برامج تحليلة لمباريات الأبيض.

وكان من المقرر أن ينطلق البث التجريبي للتطوير الجديد لقناة الأهلي الخميس الماضي، لكن المسؤولين في النادي والقناة قرروا تأجيلها دون إبداء أي أسباب أوالاعتذار للجمهور عن عدم الظهور في الموعد المحدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً