اعلان

البروفة الأخيرة للقطبين قبل الدوري.. الأهلي يجرب عناصر جديدة أمام الجونة.. والزمالك للتأكيد ضد طنطا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الجونة، على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن تنقل عبر قناتي الأهلي وأون تايم سبورت، بتعليق محمد الكواليني.

وفي نفس الوقت، يواجه الزمالك نظيره طنطا، على أرضية ملعب 'برج العرب' بالإسكندرية.

البروفة الأخيرة للقطبين قبل الدوري

المباراتان لقطبي الكرة المصرية، هما آخر بروفة للفريقين، الذين يستعدان لبطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، حيث يقص الزمالك شريط استئناف الدوري بمواجهة قوية مؤجلة أمام المصري البورسعيدي، في السادس من أغسطس المقبل.

الزمالك الذي ينتظر تحديد الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، موعد مباراته أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، خاض إلى الآن 3 مباريات ودية نجح في تحقيق الفوز في اثنين منها على وادي دجلة وسموحة، فيما خسر من بيراميدز.

المدير الفني باتريس كارتيرون، وأمام الجميعة العمومية، أكد أن الفريق سيخوض منافسات الدوري، إلا أن تركيزه الكبير سيكون منصبًا على التتويج باللقب القاري.

وفي الصعيد ذاته، يدخل الأهلي المواجهة الودية الثانية له أمام الجونة، بعدما كان قد نجح في الفوز على سموحة برباعية نظيفة، يوم الأحد الماضي، وعينه على تجريب عناصر لم تشارك أمام الفريق السكندري، وعلى رأسها النجم صالح جمعة.

الأهلي سيبدأ مبارياته في الدوري أمام إنبي، فيما سيكون عليه مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي دخل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، في الرتوش النهائية، لتحديد شكل الفريق بعد العودة من كورونا.

ومن المتوقع أن يعتمد فايلر على الأسماء التي خاض بها مباريات ما قبل التوقف، مع الإستعانة ببعض الأسماء الجديدة، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي، وتجميد حسام عاشور، والرحيل المتوقع لـ رمضان صبحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً