اعلان

الأمل الأخير يضيع... رونالدو يفقد العودة إلى "سنتياجو برنابيو"

رونالدو
رونالدو

بالرغم من التتويج بالدوري الإيطالي"الكالتشيو" لهذا الموسم إلا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مازال يفكر في العودة من جديد إلى ملعب "سنتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد، وارتداء قميص الريال، بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق.

وكانت ترددت عدة أنباء عن رغبة كريستيانو في الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، على الرغم من تبقي موسمين في عقده، وذلك في ظل تراجع أداء الفريق تحت قيادة ماوريسيو ساري.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إلى عدم وجود أي مجال لعودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

ووفقا لما ذكرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فبعد استيعاب ريال مدريد مؤخرًا حقيقة رحيل رونالدو وتحقيق لقب الليجا، بات رجوعه أمرا غير مُجدٍ، في ظل احتمالية التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صيف 2021.

وأشارت الصحيفة، إلى عدم وجود مكان لرونالدو في تشكيلة الريال، لذلك سيتعين عليه أن يبحث عن نادٍ آخر، إذا أراد مغادرة يوفنتوس.

وكان رونالدو، قد رحل عن ريال مدريد في صيف 2018، بعد 9 سنوات قضاها بقميص الملكي، منتقلًا إلى يوفنتوس، ليقود البيانكونيري لتحقيق لقب الكالتشيو في موسمين متتاليين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة