اعلان

بايرن يتألق و"ليفا" يبدع... أرقام ماكينة أهداف العملاق البافاري هذا الموسم

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يعد العملاق البافاري نادي بايرن ميونيخ هو أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي، و أحد المرشحين بقوة للفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد ان نجح في تدمير تشيلسي والإطاحة به من دور ال16، بنتيجة ساحقة في الذهاب، والإياب.

وكان البايرن حقق فوزا كاسحا على الفريق الإنجليزي في عقر بلندن على ملعب 'ستامفورد بريدج'، بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يزيد من جراحه في لقاء الإياب ويقسو على'البلوز' برباعية لهدف وحيد، في مهرجان أهداف على ملعب 'أليانز أرينا' معقل العملاق الألماني.

أرقام ليفاندوفسكي مع البايرن هذا الموسم

ويعد النجم البولندي ليفاندوفسكي أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في الوصول بالبايرن إلى مستوى فني، والعودة من جديد للصراع مع كبار أوربا للصراع على البطولة الأغلى على مستوى الأندية 'التشامبيونزليج'.

وتجاوز المهاجم المخضرم أكبر عدد من الأهداف التي سجلها لاعب غير ألماني في الدوري الألماني بـ 34 هدفًا، وقاد البافاري إلى لقب دوري محلي آخر.

بالإضافة إلى لقب البوندسليجا، فاز روبرت ليفاندوفسكي أيضًا بلقب كأس ألمانيا مع بايرن ميونيخ هذا العام، وسجل المهاجم سبعة أهداف في أربع مباريات فقط شارك خلالها في المسابقة، منهم هدفين في النهائي قاد بهم بايرن ميونخ للتغلب على فريق باير ليفركوزن 4-2.

يمتلك المهاجم البولندي 13 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، وسيكون له دورًا حاسماً في محاولة بايرن ميونخ للسيطرة على أوروبا هذا الموسم، في الفريق الألماني هم الفريق الأكثر تألقًا في القارة، ومن المؤكد أن روبرت ليفاندوفسكي، سيحقق لقب هداف البطولة القارية بعد تصدره منفردا، متفوقا على ميسي وجميع الهدافين في القارة الأوروبية.

وأصبح ليفاندوفسكي أكبر هداف في تاريخ بايرن خلال نسخة واحدة بدوري الأبطال، بتسجيله 13 هدفًا في 7 مباريات.

جدير بالذكر أن بايرن ضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة في ربع النهائي، في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً